آخر الأخبار :
اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا قصف مدفعي على مصانع اخوان ثابت بالحديدة يسفر عن سقوط 7 عمال الأرصاد يكشف توقعاته بالأمطار خلال الساعات القادمة لعدد من المحافظات بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. لحظات سقوط الطائرة الماليزية

بالفيديو.. لحظات سقوط الطائرة الماليزية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف مقطع فيديو لحظات سقوط الطائرة الماليزية التي كانت متجهة من أمستردام إلى كوالالمبور، فوق الحدود الأوكرانية، يوم أمس الخميس.

وقالت مصادر إعلامية في أوكرانيا: “الفيديو يتعلق بالطائرة الماليزية المنكوبة، ويتضح منه اشتعال النيران فيها وهي تهوي بسرعة عالية من الجو”.

وأظهر المقطع صورة يرجح أنها التقطت للطائرة قبل إقلاعها بوقت قصير، التقطها مسافر هولندي، وهو أحد ركاب الطائرة المنكوبة، ونشرها في صفحته على “فيس بوك” وكتب تحتها تعليقاً ساخراً قال فيه: “هذا هو شكلها في حالة اختفائها”.

وفوجئ أصدقاء هذا الشخص الذين كانوا يبادلونه السخرية على “فيس بوك” حول الصورة، بنبأ سقوط الطائرة ومقتل جميع ركابها بعد ذلك بست ساعات.

وكشفت تقارير أسترالية اليوم، أن مائة خبير عالمي في “الإيدز” لقوا مصرعهم على متن الطائرة الماليزية، حيث كانوا في طريقهم إلى ملبورن بأستراليا للمشاركة في المؤتمر الـ 20 للإيدز، وهو مؤتمر دولي مقرر عقده ما بين 20 و 25 يوليو الجاري”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0878