آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. لحظات سقوط الطائرة الماليزية

بالفيديو.. لحظات سقوط الطائرة الماليزية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف مقطع فيديو لحظات سقوط الطائرة الماليزية التي كانت متجهة من أمستردام إلى كوالالمبور، فوق الحدود الأوكرانية، يوم أمس الخميس.

وقالت مصادر إعلامية في أوكرانيا: “الفيديو يتعلق بالطائرة الماليزية المنكوبة، ويتضح منه اشتعال النيران فيها وهي تهوي بسرعة عالية من الجو”.

وأظهر المقطع صورة يرجح أنها التقطت للطائرة قبل إقلاعها بوقت قصير، التقطها مسافر هولندي، وهو أحد ركاب الطائرة المنكوبة، ونشرها في صفحته على “فيس بوك” وكتب تحتها تعليقاً ساخراً قال فيه: “هذا هو شكلها في حالة اختفائها”.

وفوجئ أصدقاء هذا الشخص الذين كانوا يبادلونه السخرية على “فيس بوك” حول الصورة، بنبأ سقوط الطائرة ومقتل جميع ركابها بعد ذلك بست ساعات.

وكشفت تقارير أسترالية اليوم، أن مائة خبير عالمي في “الإيدز” لقوا مصرعهم على متن الطائرة الماليزية، حيث كانوا في طريقهم إلى ملبورن بأستراليا للمشاركة في المؤتمر الـ 20 للإيدز، وهو مؤتمر دولي مقرر عقده ما بين 20 و 25 يوليو الجاري”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2618