آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قام أحد الفنانين الهولنديين برسم أجمل ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم التي اختتمت في البرازيل الأحد الماضي، على الورق بطريقة خرافية ورائعة.


ورسم الفنان الهولندي الأهداف الثلاثة بشكل منفصل على كل ورقة، وأخذ يعرضها بشكل سريع ومتتالٍ وكـأنه يعرض عبر شاشة التليفزيون في مشهد فني غاية في الروعة والجمال، ختمه بتتويج المنتخب الألماني باللقب.


الأهداف الثلاثة التي استعرضها الفنان الهولندي ودمج معها أصوات المعلقين والجماهير، ونشرها عبر حسابه في موقع يوتيوب، هي هدف الأسترالي تيم كاهيل في مرمى المنتخب الهولندي في الدور الأول، وسجله إثر تمريرة طويلة وصلت إليه على مشارف المنطقة فأطلقها صاروخية لترتد من الجهة الداخلية للعارضة إلى داخل الشباك.


أما الهدف الثاني فكان هدف الكولومبي جميس رودريجيز في مرمى الأوروجواي في الدور ربع النهائي، وجاء عندما استلم الكرة بصدره وظهره للمرمى على مشارف المنطقة، قبل أن يطلقها بيسراه اصطدمت بالعارضة وسقطت خلف خط المرمى.

أما الثالث فكان للهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل هدفاً أسطورياً في مرمى إسبانيا في الدور الأول، جاء إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى فوصلت الكرة عند حدود المنطقة إلى اللاعب الذي طار لها وحولها بشكل خرافي في الشباك، مستغلاً تقدم الحارس إيكر كاسياس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2131