آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قام أحد الفنانين الهولنديين برسم أجمل ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم التي اختتمت في البرازيل الأحد الماضي، على الورق بطريقة خرافية ورائعة.


ورسم الفنان الهولندي الأهداف الثلاثة بشكل منفصل على كل ورقة، وأخذ يعرضها بشكل سريع ومتتالٍ وكـأنه يعرض عبر شاشة التليفزيون في مشهد فني غاية في الروعة والجمال، ختمه بتتويج المنتخب الألماني باللقب.


الأهداف الثلاثة التي استعرضها الفنان الهولندي ودمج معها أصوات المعلقين والجماهير، ونشرها عبر حسابه في موقع يوتيوب، هي هدف الأسترالي تيم كاهيل في مرمى المنتخب الهولندي في الدور الأول، وسجله إثر تمريرة طويلة وصلت إليه على مشارف المنطقة فأطلقها صاروخية لترتد من الجهة الداخلية للعارضة إلى داخل الشباك.


أما الهدف الثاني فكان هدف الكولومبي جميس رودريجيز في مرمى الأوروجواي في الدور ربع النهائي، وجاء عندما استلم الكرة بصدره وظهره للمرمى على مشارف المنطقة، قبل أن يطلقها بيسراه اصطدمت بالعارضة وسقطت خلف خط المرمى.

أما الثالث فكان للهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل هدفاً أسطورياً في مرمى إسبانيا في الدور الأول، جاء إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى فوصلت الكرة عند حدود المنطقة إلى اللاعب الذي طار لها وحولها بشكل خرافي في الشباك، مستغلاً تقدم الحارس إيكر كاسياس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866