آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قام أحد الفنانين الهولنديين برسم أجمل ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم التي اختتمت في البرازيل الأحد الماضي، على الورق بطريقة خرافية ورائعة.


ورسم الفنان الهولندي الأهداف الثلاثة بشكل منفصل على كل ورقة، وأخذ يعرضها بشكل سريع ومتتالٍ وكـأنه يعرض عبر شاشة التليفزيون في مشهد فني غاية في الروعة والجمال، ختمه بتتويج المنتخب الألماني باللقب.


الأهداف الثلاثة التي استعرضها الفنان الهولندي ودمج معها أصوات المعلقين والجماهير، ونشرها عبر حسابه في موقع يوتيوب، هي هدف الأسترالي تيم كاهيل في مرمى المنتخب الهولندي في الدور الأول، وسجله إثر تمريرة طويلة وصلت إليه على مشارف المنطقة فأطلقها صاروخية لترتد من الجهة الداخلية للعارضة إلى داخل الشباك.


أما الهدف الثاني فكان هدف الكولومبي جميس رودريجيز في مرمى الأوروجواي في الدور ربع النهائي، وجاء عندما استلم الكرة بصدره وظهره للمرمى على مشارف المنطقة، قبل أن يطلقها بيسراه اصطدمت بالعارضة وسقطت خلف خط المرمى.

أما الثالث فكان للهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل هدفاً أسطورياً في مرمى إسبانيا في الدور الأول، جاء إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى فوصلت الكرة عند حدود المنطقة إلى اللاعب الذي طار لها وحولها بشكل خرافي في الشباك، مستغلاً تقدم الحارس إيكر كاسياس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0814