آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

فيديو عجيب لأجمل «3 أهداف» في كأس العالم على الورق

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قام أحد الفنانين الهولنديين برسم أجمل ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم التي اختتمت في البرازيل الأحد الماضي، على الورق بطريقة خرافية ورائعة.


ورسم الفنان الهولندي الأهداف الثلاثة بشكل منفصل على كل ورقة، وأخذ يعرضها بشكل سريع ومتتالٍ وكـأنه يعرض عبر شاشة التليفزيون في مشهد فني غاية في الروعة والجمال، ختمه بتتويج المنتخب الألماني باللقب.


الأهداف الثلاثة التي استعرضها الفنان الهولندي ودمج معها أصوات المعلقين والجماهير، ونشرها عبر حسابه في موقع يوتيوب، هي هدف الأسترالي تيم كاهيل في مرمى المنتخب الهولندي في الدور الأول، وسجله إثر تمريرة طويلة وصلت إليه على مشارف المنطقة فأطلقها صاروخية لترتد من الجهة الداخلية للعارضة إلى داخل الشباك.


أما الهدف الثاني فكان هدف الكولومبي جميس رودريجيز في مرمى الأوروجواي في الدور ربع النهائي، وجاء عندما استلم الكرة بصدره وظهره للمرمى على مشارف المنطقة، قبل أن يطلقها بيسراه اصطدمت بالعارضة وسقطت خلف خط المرمى.

أما الثالث فكان للهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل هدفاً أسطورياً في مرمى إسبانيا في الدور الأول، جاء إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى فوصلت الكرة عند حدود المنطقة إلى اللاعب الذي طار لها وحولها بشكل خرافي في الشباك، مستغلاً تقدم الحارس إيكر كاسياس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1698