آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: قوات مكافحة الشغب تتدخل لفض اعتصام وسط صنعاء

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدمت قوات مكافحة الشغب قبل قليل على تفكيك اعتصام أمام مشروع النظافة على خط الستين وسط صنعاء.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان جميع موظفي مشروع النظافة اعتصموا منذ حوالي ساعتين، وقاموا بإغلاق المشروع، جاءت على اثره قوات مكافحة الشغب، وفضت الإعتصام بالقوة، وفتحت المشروع.

وجاء الاعتصام من قبل موظفي المشروع على إثر مطالب حقوقية من مكافئات وحوافز وإضافي وإكرامية، وغيرها،

يأتي هذا في الوقت الذي اكدت فيه مصادر صحفية  إفلاس أمانة العاصمة والقطاعات التابعة لها حيث يعاني المقاولين والموردين من تأخر مستحاقتهم .. وعدم صرفها من قبل البنك المركزي .. لعدم وجود ارصدة في أمانة العاصمة .. نتيجة السياسات المالية العشوائية لقيادة أمانة العاصمة برغم ان ميزانية امانة العاصمة للعام 2014 بلغت 19 مليار ريال .. والمشاريع المركزية بلغت 44 مليار ريال .. نصفها دعم مركزي من وزارة المالية والنصف الآخر دعم محلي عبر وزارة الإدارة المحلية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1938