آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل العميد القشيبي يكشف عن موعد ومكان تشييع جثمان والده ويقول إنه سيشيع رسمياً وشعبياً

نجل العميد القشيبي يكشف عن موعد ومكان تشييع جثمان والده ويقول إنه سيشيع رسمياً وشعبياً

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد معاذ نجل الشهيد العميد الركن حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع بعمران أن تشييع جثمان والده سيتم عصر الأربعاء في العاصمة صنعاء.

وقال معاذ “إن جثمان والده سيشيع في جنازة رسمية وشعبية تنطلق من مجمع وزارة الدفاع(العرضي)في باب اليمن ثم ميدان السبعين حيث سيتم دفنه بمقبرة الشهداء.”

واستشهد العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 في الـ8 من يوليو الحالي، بعدما تمكن المسلحون الحوثيون من اقتحام المعسكر بمدينة عمران، والاشتباك مع مرافقيه وإطلاق النار عليه.

ووصلت جثة العميد القشيبي إلى العاصمة صنعاء يوم الأحد على متن طائرة عسكرية، قادمة من محافظة صعدة التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، وكان في استقبالها اللواء علي محسن ووزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية، وحشود من المواطنين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859