أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

القاضي الهتار ينفي تصريحات نسبت إليه

اخبار الساعة - صنعاء

نفى القاضي العلامة / حمود بن عبدالحميد الهتار وزير الاوقاف والارشاد اليمني (الاسبق) منشورات وتصريحات منسوبة له في بعض المواقع الالكترونية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن الرئيس / عبدربه منصور هادي .

وقال القاضي الهتار بأن مانسب اليه عار عن الصحة ويندرج في سياق الحملات الممنهجة التي لاتستهدف الرئيس هادي وحسب , وانما العملية السياسية برمتها حسب قوله.

ودعا القاضي العلامة حمود الهتار في تصريح كافة الاحزاب والتنظيمات والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام الى توحيد الصف والكلمة الى جانب فخامة الاخ/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للخروج من دوامة الازمات والصراعات والاتجاه نحو بناء الدولة المدنية الحديثة واليمن الاتحادي الجديد الذي يتسع لكل ابناءه من صعدة الى المهرة.

واشار القاضي الهتار الى ان الحملات المضللة التي تستهدف ربان السفينة تصب في خانة الجرائم التي تمس السيادة الوطنية والمصالح العليا لليمن .

واكد القاضي الهتار بأن التجارب ومجريات الاحداث المتسارعة اثبتت وبما لايدع مجالا للشك بأن الرئيس هادي سواء اتفقنا اواختلفنا معه الاانه مازال صمام امان الوحدة وهذه قناعتي التي عبرت عنها في خطبة الجمعة في الضالع في شهرمايو 2011 ومازالت هذه قناعتي رغم ضيق افق بطانته وقلة خبرتهم في ادارة شؤن الدولة .

 

Total time: 0.126