آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

القاضي الهتار ينفي تصريحات نسبت إليه

القاضي الهتار ينفي تصريحات نسبت إليه

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نفى القاضي العلامة / حمود بن عبدالحميد الهتار وزير الاوقاف والارشاد اليمني (الاسبق) منشورات وتصريحات منسوبة له في بعض المواقع الالكترونية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن الرئيس / عبدربه منصور هادي .

وقال القاضي الهتار بأن مانسب اليه عار عن الصحة ويندرج في سياق الحملات الممنهجة التي لاتستهدف الرئيس هادي وحسب , وانما العملية السياسية برمتها حسب قوله.

ودعا القاضي العلامة حمود الهتار في تصريح كافة الاحزاب والتنظيمات والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام الى توحيد الصف والكلمة الى جانب فخامة الاخ/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للخروج من دوامة الازمات والصراعات والاتجاه نحو بناء الدولة المدنية الحديثة واليمن الاتحادي الجديد الذي يتسع لكل ابناءه من صعدة الى المهرة.

واشار القاضي الهتار الى ان الحملات المضللة التي تستهدف ربان السفينة تصب في خانة الجرائم التي تمس السيادة الوطنية والمصالح العليا لليمن .

واكد القاضي الهتار بأن التجارب ومجريات الاحداث المتسارعة اثبتت وبما لايدع مجالا للشك بأن الرئيس هادي سواء اتفقنا اواختلفنا معه الاانه مازال صمام امان الوحدة وهذه قناعتي التي عبرت عنها في خطبة الجمعة في الضالع في شهرمايو 2011 ومازالت هذه قناعتي رغم ضيق افق بطانته وقلة خبرتهم في ادارة شؤن الدولة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 5.6794