أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الداخلية تشيد بتعاون المواطنين في أمانة العاصمة

- متابعات

أشاد نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بتعاون وتفهم المواطنين في امانة العاصمة وتجاوبهم مع رجال الأمن في الالتزام بالنظام والقانون وإيقاف الأعمال غير القانونية التي قام بها بعض المواطنين اليوم إحتجاجاً على الإصلاحات التي اضطرت حكومة الوفاق الوطني لاتخاذها ومنها رفع الدعم المشتقات النفطية التي أجمعت عليها كافة الأحزاب السياسية.

 

جاء ذلك في تصريح أدلى به نائب وزير الداخلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عقب نزوله الميداني للإشراف المباشر على سير عملية إزاله مظاهر الاحتجاج غير القانونية التي قام بها بعض المواطنين في أمانة العاصمة صباح اليوم تحت ذريعة التعبير عن رفضهم للإصلاحات الاقتصادية التي أقرتها الحكومة.

 

ودعا اللواء لخشع الجميع إلى استشعار المسؤولية الوطنية وتوجيه الشباب إلى قضاء أوقاتهم في ما يفيد وطنهم وأمنهم والابتعاد عن الأعمال التي من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة ومنها قطع الطرقات وإحراق الإطارات في الشوارع والأماكن العامة ، لما لها من أثار سلبية على حركة المواطنين والسلامة العامة.

 

من جهة ثانية تفقد نائب وزير الداخلية ومعه المفتش العام بالوزارة وقائد قوات الأمن الخاصة والوكيل المساعد للوزارة، عمليات الشرطة و أفراد الأمن المتواجدين في الشوارع والنقاط الأمنية والحدائق والمتنزهات العامة لتأدية واجبهم الوطني في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.. موجها رجال الأمن ببذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات الوطنية الأمنية الكفيلة بتوفير أقصى درجات الطمأنينة والسكينة العامة بما يمكن المواطنين من قضاء إجازة عيد الفطر المبارك على أكمل وجه.

المصدر : سبأ

Total time: 0.0642