آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مواطن سعودي يوثق معركة بقاء بين "طائر" و"أفعى" بصحراء ساجر.. وينشر الفيديو كاملاً

 مواطن سعودي يوثق معركة بقاء بين "طائر" و"أفعى" بصحراء ساجر.. وينشر الفيديو كاملاً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

وثّق مواطن سعودي من خلال مقطع مصور معركةً شرسة بين طائر صرد وأفعى بصحراء ساجر، والتي انتهت بانتصار الطائر، ناشرا المقطع كاملا وبجودة عالية عبر قناته على "يوتيوب".

وأشار مصور الفيديو أحمد الشايع إلى أنه صور هذا المقطع بكاميرته الخاصة خلال رحلة برية مع أصدقائه بصحراء ساجر، وكان قد تم نشر جزء من المقطع بلا توقيع سابقًا، حيث تم تداوله عبر وسائل التواصل، متأسفاً لقيام البعض بنسبة المقطع لنفسه، ومتابعاً: "بهذه المناسبة تم تنزيل كامل المقطع وبجودة عالية".

وأظهر المقطع الذي امتد لأكثر من ثلاث دقائق معركة بقاء دارت بين طائر"الصرد" و"الأفعى"، حيث قام الطائر بمراوغة الأفعى ووجه إليها العديد من النقرات الحادة حتى سال الدم من رأسها واستمر في النقر حتى ترنحت ونفقت، فحملها الطائر وطار بها.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5307) قراءة

Total time: 0.1789