آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر دبلوماسي ينفي الانباء المتداولة عن اعتقال طالب يمني في مصر

مصدر دبلوماسي ينفي الانباء المتداولة عن اعتقال طالب يمني في مصر

اخبار الساعة - أحمد فوزي   | بتاريخ : 05-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 نفى مصدر دبلوماسي رفيع بسفارة اليمن في القاهرة الانباء المتداولة عن اعتقال السلطات المصرية لأحد الطلاب اليمنيين.

وكذب المستشار إبراهيم الجهمي ملحق شؤون المغتربين في السفارة اليمنية في القاهرة الاخبار المتداولة في بعض المواقع الاخبارية جملة وتفصيلاً... متهماً هذه المواقع "بمحاولة الزج بالطلاب الدارسين بمصر في قضايا هم أبعد ما يكونوا عنها".

وأكد الجهمي في تصريح خاص لـ"يمن جورنال" بـ" أنه "لا يوجد إشتباه بأي مواطن او طالب يمني مقيم بمصر حول قضايا جنائية او إرهابية."

وأوضح أن الحادث المشار اليه فقد قامت السلطات المصرية بالاستجواب والاستماع "لأقوال ساكنين بالعقار الذي حدث به الانفجار ومن ضمن الساكنين بالعقار أحد الطلاب الدارسين بجامعة أسيوط موفد من جامعة عدن يسكن بالعقار هو وأفراد أسرته وعائلته."

وأشار الجهمي أنه "تم الإستماع الى اقواله لبضع ساعات فقط ولم يكن متهما كون الانفجار وقع بشقة اسفل شقته.."

ودعا المستشار إبراهيم الجهمي وسائل الإعلام لتحري المصداقية فيما تنشره وعدم الزج بأبناء الوطن خاصة المغتربين في قضايا وخلافات سياسية لا تخدم الوطن والمواطن بالأساس وانما تصب في الإضرار بالمصالح العليا للوطن والمواطنين.

منوهاً في الوقت ذاته بمكانة الجالية اليمنية بمصر من طلاب ومقيمين وزائرين والذين يتميزون بأخلاقهم الرفيعة وسلوكهم الراقي ويحترمون خصوصيات وقوانين وأنظمة البلد الذي يقيمون فيه .

وكانت مواقع يمنية قد تداولت خبراً حول اعتقال السلطات المصرية لطالب يمني بعد انفجار عبوة ناسفة في أحد المساكن بمدينة أسيوط المصرية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1767