آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن

شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تداول العديد من الناشطين صوراً لضباط وجنود يتبعون المؤسسة العسكرية انضموا إلى مظاهرات الأمس وهم يرفعون شعارات الحوثي، وبعضهم يربطها على جبهاتهم.
 
واستهجن العديد من الناشطين انضمام الجيش للأحزام وللجماعات، في الوقت الذي كانت تدين فيه الأحزاب ما وصفتها بأخونة الجيش بالرغم من عدم وجود رفع أي شعار للإصلاح داخل المؤسسة العسكرية بحسب وصف الصحفي "صالح الحكمي".
 
واضاف الحكمي تحت عنوان "نفــاقهم تجــاوز نفــاق الأمم الســابقة واللاحقة ...!":  أقامــوا الدنيا ولم يقعدوها منذ 2011 وحتى الآن وهم يصرخون لا لأخونة الجيش إلى آخره رغم عدم امتلاكهم لصورة واحدة يظهر فيها جندي حاملاً شعار الإصلاح أو غيره ..
لكن أن يشارك جنود وضباط في مسيرات الحوثيين واضعين شعارات الحوثي على رؤوسهم وبنادقهم فهذا عايدي ومبرر ولا يجوز التطرق إليه وشي طبيعي.. وتابع:  نفاق بعض الأحزاب والجماعات والإعلاميين والناشطين بلغ مبلغاً كبيراً ..
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
بدوره عباس الضالعي قال على صفحته على الفيس بوك: "تهانينا بإنظمام ابناء الجيش والامن للاحزاب!!".
 
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
 
 
 
 
 
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
 
 
 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14297) قراءة

Total time: 0.2012