آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن

شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-08-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
تداول العديد من الناشطين صوراً لضباط وجنود يتبعون المؤسسة العسكرية انضموا إلى مظاهرات الأمس وهم يرفعون شعارات الحوثي، وبعضهم يربطها على جبهاتهم.
 
واستهجن العديد من الناشطين انضمام الجيش للأحزام وللجماعات، في الوقت الذي كانت تدين فيه الأحزاب ما وصفتها بأخونة الجيش بالرغم من عدم وجود رفع أي شعار للإصلاح داخل المؤسسة العسكرية بحسب وصف الصحفي "صالح الحكمي".
 
واضاف الحكمي تحت عنوان "نفــاقهم تجــاوز نفــاق الأمم الســابقة واللاحقة ...!":  أقامــوا الدنيا ولم يقعدوها منذ 2011 وحتى الآن وهم يصرخون لا لأخونة الجيش إلى آخره رغم عدم امتلاكهم لصورة واحدة يظهر فيها جندي حاملاً شعار الإصلاح أو غيره ..
لكن أن يشارك جنود وضباط في مسيرات الحوثيين واضعين شعارات الحوثي على رؤوسهم وبنادقهم فهذا عايدي ومبرر ولا يجوز التطرق إليه وشي طبيعي.. وتابع:  نفاق بعض الأحزاب والجماعات والإعلاميين والناشطين بلغ مبلغاً كبيراً ..
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
بدوره عباس الضالعي قال على صفحته على الفيس بوك: "تهانينا بإنظمام ابناء الجيش والامن للاحزاب!!".
 
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
 
 
 
 
 
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
 
 
 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919