آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن

شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تداول العديد من الناشطين صوراً لضباط وجنود يتبعون المؤسسة العسكرية انضموا إلى مظاهرات الأمس وهم يرفعون شعارات الحوثي، وبعضهم يربطها على جبهاتهم.
 
واستهجن العديد من الناشطين انضمام الجيش للأحزام وللجماعات، في الوقت الذي كانت تدين فيه الأحزاب ما وصفتها بأخونة الجيش بالرغم من عدم وجود رفع أي شعار للإصلاح داخل المؤسسة العسكرية بحسب وصف الصحفي "صالح الحكمي".
 
واضاف الحكمي تحت عنوان "نفــاقهم تجــاوز نفــاق الأمم الســابقة واللاحقة ...!":  أقامــوا الدنيا ولم يقعدوها منذ 2011 وحتى الآن وهم يصرخون لا لأخونة الجيش إلى آخره رغم عدم امتلاكهم لصورة واحدة يظهر فيها جندي حاملاً شعار الإصلاح أو غيره ..
لكن أن يشارك جنود وضباط في مسيرات الحوثيين واضعين شعارات الحوثي على رؤوسهم وبنادقهم فهذا عايدي ومبرر ولا يجوز التطرق إليه وشي طبيعي.. وتابع:  نفاق بعض الأحزاب والجماعات والإعلاميين والناشطين بلغ مبلغاً كبيراً ..
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
بدوره عباس الضالعي قال على صفحته على الفيس بوك: "تهانينا بإنظمام ابناء الجيش والامن للاحزاب!!".
 
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
 
 
 
 
 
شاهد بالصور: أخونة الجيش في اليمن
 
 
 
 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14240) قراءة

Total time: 0.1423