آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

تعاقد أهلي صنعاء رسميا مع المدرب السوري محمد ختام‎

تعاقد أهلي صنعاء رسميا مع المدرب السوري محمد ختام‎

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

وقعت إدارة أهلي صنعاء رسميا مساء اليوم مع المدرب السوري محمد ختام عقد تولي مهمة قيادة الجهاز الفني للفريق الأول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة الأهلي بحضور أمين عام النادي عبد الله جابر  والكابتن عصام دريبان والمدرب السوري واللاعبين الذين تم التعاقد معهم للانضمام لصفوف الفريق وهم الحارس الدولي سالم عوض والمهاجم وحيد الخياط ولاعب اليرموك أحمد الحيفي..

وفي المؤتمر عبر أمين عام النادي عبد الله جابر عن سعادته بتوقيع العقد مع المدرب المعروف محمد ختام حيث قال سعدنا بالتوقيع معه لقيادة الأهلي إلى منصة البطولات   وهو موقع النادي الطبيعي الذي كان يحققه في السنوات الماضية، ودعا جابر وسائل الإعلام إلى مواكبة أخبار الدوري بمصداقية لاننا بحاجة إلى إنعاش الرياضة بعيدا عن الجوانب السياسية..

بدوره قال المدرب السوري محمد ختام أنه سعيد بأني وقع لأهلي صنعاء الذي يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة وإمكانات بشرية تمكنه من المنافسة على مختلف البطولات كون هذه العوامل توفر النجاح لأي مدرب، وأضاف ختام بتكاتف الجميع سأبذل ما بوسعي لتحقيق الطموحات التي تتمناها إدارة النادي وجماهيره العريضة، وتمنى المدرب السوري على الإعلام الرياضي التزام المهنية في نقل مجريات الكرة اليمنية وتحري المصداقية واستقاء الخبر من مصدره بعيدا عن الافتراضات والعواطف واستباق الأحداث.

وفي رده على أسئلة عددا من الزملاء قال المدرب محمد ختام أنه تلقى عرضا من مملكة البحرين إلا أن ثمة أسباب عائلية حالت دون ذلك، لافتا إلى أن ما يشعر به في اليمن من اطمئنان كان أحد أبرز الأسباب الرئيسية لتعاقده مع الأهلي الصنعاني لكونه كمدرب يعشق التحدي ويسعى لصناعة الإنجاز وعن العروض المحلية قال بأنه تلقى أربعة عروض لكنه فضل الأهلي لما يعرفه ويسمعه عن هذا النادي العريق قلعة البطولات والذي اعتبره المدرب السوري مهيأ لتحقيق النتائج الإيجابية وحصد البطولات في أي وقت وتحت أي ظرف..

 من جهة ثانية كشف ختام أنه سيقوم بعقد لقاءات دورية مع الإعلام الرياضي لتوضيح تفاصيل اللقاءات ولتزويدهم بما يريدوه بعد التنسيق مع المنسق الإعلامي للفريق الزميل محمد الخميسي والذي أكد المدرب أن ما يصدر من المنسق الإعلامي من تصريحات يعتبر نافذا لا شك فيه..

كلمة نجوم الرياضة اليمنية الوافدين إلى النادي الأهلي بدأت بالكابتن سالم عوض حارس المنتخب الوطني والذي قال سعداء بانضمامنا إلى النادي الأهلي، كون أمنية أي لاعب في هذا الوطن أن يلعب لهذا النادي الكبير وأن يرتدي فانيلته وسنسعى جميعا تحت قيادة المدرب محمد ختام إلى العودة بالفريق إلى منصة التتويج..

اللاعب وحيد الخياط بدوره قال: سعيد بعودتي إلى النادي الذي يعتبر بيتي الأول وكل ما نتمناه تحقيق بطولة الدوري للموسم الكروي القادم والحفاظ على القمة كما كان في السابق، وما تقوم به إدارة النادي من خطوات تؤكد النية الجادة لتحقيق الطموحات الكبيرة..

اللاعب المنتقل من صفوف اليرموك إلى الأهلي لاعب المنتخب الوطني أحمد الحيفي قال: أشكر إدارة نادي اليرموك على إتاحتها الفرصة لي للعب ضمن صفوف الأهلي وأتمنى أن أنجح في تقديم المستوى المأمول مني بتعاون زملائي في الفريق إن شاء الله.

وكان المؤتمر الصحفي قد تخلله مراسيم توقيع العقد مع المدرب السوري إضافة إلى استعراض نبذه عن مشواره التدريبي مع عددا من فرق سوريا والإمارات والأردن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1551