أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضبط 27 ألف حبة مخدرة و185 جراماً من الحشيش على الحدود اليمنية السعودية

- صنعاء

قالت صحيفة «الشرق الأوسط» في عددها الصادر اليوم الأربعاء إن دوريات حرس الحدود السعودية بمنطقة جازان تمكنت يوم أمس، من ضبط أكثر من 27 ألف حبة مخدرة و185 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر في عدد من القطاعات الحدودية التابعة لها.

ونقلت الصحيفة عن الناطق الإعلامي بحرس الحدود في جازان الرائد حسن القصيبي قوله إن مصادرة تلك المضبوطات جاءت في ثلاث عمليات؛ الأولى في قطاع محافظة الطوال، حيث رصد أشخاص يحاولون اختراق الحدود السعودية قادمين من الجمهورية اليمنية سيرا على الأقدام، يحملون على ظهورهم أكياسا لا يعرف ما بداخلها.

وأضاف: أطلقت الدوريات الأمنية الطلقات التحذيرية وفرضت سيطرتها على الموقف وقامت بتمشيط الموقع وتفتيش الأكياس، حيث وجد بداخلها 37 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر، و27190 حبة مخدرة.

وبين الناطق الإعلامي، أن دوريات حرس الحدود بجازان تمكنت في عملية ثانية بقطاع محافظة الدائر بني مالك من إحباط تهريب 138 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر، بعد إطلاق طلقات تحذيرية على المهربين وهروبهم من حيث جاءوا.

وأشار القصيبي، في ختام تصريحه، إلى أن العملية الثالثة كانت في قطاع محافظة العارضة، حيث أحبطت الدوريات تهريب عشر بلاطات من الحشيش، بعد إطلاق طلقات تحذيرية على المهربين والقبض على أحدهم وبحوزته الكمية المهربة.

 

Total time: 0.0648