أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"أخبار الساعة" ينشر صور ثلاثة من القاعدة أسرهم الجيش اليوم في حضرموت (الصور)

- صنعاء

نشر موقع 26 سبتمبر التابع لوزارة الدفاع صوراً قال إنها لثلاثة من أعضاء تنظيم القاعدة ألقت قوات الجيش القبض عليهم يوم الأربعاء أثناء اشتباكات في الطريق الذي يربط مدينة المكلا بسيئون بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن.

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الأولى أن أبطال أبطال اللواء 135 مشاة واللواء 37 مدرع تمكنوا اليوم من إفشال ثلاثة كمائن نصبتها عناصر إرهابية في خط سير وحدات اللواء 135 مشاة من المكلا إلى سيئون.

وأعلن المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال اللواء تمكنوا وببطولة نادرة من القضاء على أكثر من ثمانية عشر إرهابيا وإلقاء القبض على ثلاثة أحدهم سعودي الجنسية بالإضافة الى سقوط عدد من الجرحى فيما لاذ من تبقى من العناصر الإرهابية بالفرار.

وأشار المصدر إلى أنه استشهد في تلك المواجهات احد الجنود وجرح خمسة من افراد القوة العسكرية التي وصلت الى المعسكر المحدد لها بسلام.. لافتا إلى أن قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي وعدد من القادة كانوا في مقدمة مستقبلي وحدات اللواء 135مشاه في سيئون والذين استقبلوا استقبال الابطال من قبل زملائهم العسكريين وابناء سيئون الاوفياء.

هذا وقد عبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة عن بالغ الشكر والتقدير والعرفان لقيادة وضباط وصف ضباط وافراد اللواء 135 مشاه واللواء 37 مدرع ولقيادة ومقاتلي المنطقة العسكرية الأولى على الموقف الجسور الذي جسده المقاتلون الشباب المتميزون عسكرياً وذهنياً ومعنوياً والذين ضربوا اروع الامثلة في البطولة والفداء فكانوا نموذجاً للمقاتل اليمني الحديث الذي تعهد بتطهير اليمن الغالي من براثن الارهاب وعناصره الغادرة القاتلة والتي لن يكون مصيرها إلى القتل.
 

"أخبار الساعة" ينشر صور ثلاثة من القاعدة أسرهم الجيش اليوم في حضرموت (الصور)

 

 

 

 

Total time: 0.071