آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يتبرع بـ 300 الف ريال يمني لأي جندي يقتل أحد مرتكبي جريمة الذبح ..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

عبر أحد المغتربين اليمنيين عن صدمته من الجريمة التي هزت مشاعر اليمنيين جميعا والتي راح ضحيتها 14 من الجنود ذبحا بالسكاكين بأيدي الجماعة الإرهابية الضالة في حضرموت بتبرعه بمبلغ 300 الف ريال يمني لأي جندي سيتولى قتل أو القبض على أي شخص  من أفراد العصابة ممن شارك في هذه الجريمة  النكراء على أن توثق العملية ..

حيث  تناقل ناشطون على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر تبرع المغترب اليمني رائد علي مسعد المريسي بهذا المبلغ تعبيرا عن استنكاره واستهجانه لجرائم القتل الوحشية التي تنفذها هذه العصابات المارقة .

يأتي هذا  العرض الذي يصفه صاحبه بالمتواضع ضمن المجهود الشعبي الرامي  لرفع معنويات الجيش وإعلان تضامن اليمنيين معه  في الداخل و الخارج في  حربه و تصديه  للجماعات المتمردة و الضالة  والخارج عن القانون التي تهدد اليمن والمنطقة ..

يمن برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912