آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب البراعم المدرسي يتجاوز فريق أكاديمية جي سوكر الكوري بثلاثية نظيفة

منتخب البراعم المدرسي يتجاوز فريق أكاديمية جي سوكر الكوري بثلاثية نظيفة

اخبار الساعة - سوان / كوريا الجنوبية / بشير سنان   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

حقق المنتخب اليمني المدرسي لفئة البراعم فوزه الأول في إطار مبارايات المجموعة الرابعة للمهرجان الأسيوي لكرة القدم 2014 وذلك على حساب فريق أكاديمية جي سوكر الكورية بثلاثية نظيفة.

 

وجاء فوز منتخبنا بهذه المباراة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام نظيره الفلسطيني الذي حقق فوزه الول في نفس المجموعة على حساب المنتخب الياباني بهدف نظيف ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة مع أفضلية منتخبنا بفارق الأهداف .

 

وافتتح اللاعب علاء عوشة التسجيل لمنتخبنا في الشوط الأول الذي انتهت عليه نتيجة الشوط الأول ، ليضيف كلا من عمار العبيدي وعلي المنتصر الهدفين الثاني والثالث لمنتخبنا لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة .

 

ويخوض منتخبنا يوم غدا لقاءين هامين لتحديد بطل المجموعة أمام المنتخب الياباني وفريق أكاديمية سوكر سكاي من كوريا الجنوبية .

 

هذا وافتتحت يوم أمس أعمال مؤتمر تطوير كرة القدم لشباب آسيا 2014 الذي شاركت به بلادنا الى جانب رؤساء وفود الدول المشاركة وبرئاسة السيد شوي جي سونج رئيس اتحاد كرة القدم بجمهورية كوريا الجنوبية.

 

وأكدت كلمة بلادنا على الأهمية التي توليها الحكومة لقطاع الشباب والناشئين ، وللمشاركة في مثل هذه المهرجانات التي تؤسس لبناء جيل رياضي متميز مع دخول اليمن المنعطف الجديد في تاريخه متمثلا بالدولة الاتحادية التي يقودها فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

 

وألقت الكلمة الضوء على الاتفاقية التي وقعتها وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم في سبيل عودة الرياضة المدرسية التي تختص بمثل هذه الفئات العمرية التي تساهم في رفد المنتخبات الوطنية بالمواهب .

 

فيما استعرض المشاركون في المؤتمر أهم النقاط والمقترحات الخاصة بالمهرجان ومناقشة استضافة المهرجان للعام القادم الذي تقدمت لاستضافته دول اليابان والصين وكوريا الجنوبية وسيتم تحديد البلد المضيف لاحقا .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.2034