آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: حارس يتحول لمهاجم ويسجل هدف على طريقة ميسي!

بالفيديو: حارس يتحول لمهاجم ويسجل هدف على طريقة ميسي!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 تمكن اللاعب الألماني مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ من تحقيق حلمه في زيارة الشباك بعد أن سجل هدفا بالأمس من هجمة فردية رائعة أظهرت مهارته في التعامل مع الكرة.

 

ويعد الحارس الألماني من أفضل حراس المرمي على مستوى العالم في الوقت الحالي إذ قدم مع بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني ما يدفع الجميع إلي الاعتقاد بقدرته على صناعة الفارق في أي وقت بالدفاع عن مرماه في أحلك الظروف.

وبعد المستوى المميز الذي قدمه في كأس العالم وتحقيق لقب البطولة عاد اللاعب إلي ناديه مفتوح الشهية ولديه رغبة أكبر في التخلص من القيود التي يفرضها عليه مركزه في الملعب.

وسجل اللاعب هدفا رائعا بعد أن تقدم بالكرة ومرة من المدافع ليسددها في المرمي محرزا هدفا ربما يكون الأول في حياته.

وأتي هذا بعد أن كان اللاعب قد لفت نظر الجميع في كأس العالم الماضية باتجاهه الدائم إلي التقدم من أجل قطع الكرة لدرجة أنه احيانا يبلغ نصف ملعبه.

هذا وكانت تقارير قد أكدت أن نوير الذي يبهر العالم حاليا لم يكن سعيدا باللعب في حراسة المرمي خلال فترة الطفولة وكان يبكي حين يجبر على اللعب في هذا المركز.

وكان نوير قد حصل اليوم على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني اليوم في الجائزة التي يصوت عليها رجال الصحافة في البلاد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2533