آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصورة الأكثر تداولاً اليوم وحقيقتها تربك الجهات الإعلامية

الصورة الأكثر تداولاً اليوم وحقيقتها تربك الجهات الإعلامية

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تناقلت وسائل إعلامية عديدة صورة قالت انها لحظة القبض على احد اعضاء تنظيم القاعدة وقتلة الجنود الـ 14 الذين تم اختطافهم من على متن باص نقل بري.

وحقيقة الصورة هي للمقبوض عليه صبري محمد بن طالب  33 عاما  شخص غير متشدد  وعاطل عن العمل ومعروف عنه انه يتواجد في الأسواق بشكل دائم ويتعاطى القات  يمتلك سيارة فيتارا لون أسود مجهولة وقال ربما انه يتفاخر بأنه من عناصر القاعدة وكثير الكلام لكنه أستبعد مشاركته في قتل جنود الجيش مساء الجمعة الفائته في  منطقة الحوطة بمديرية شبام  بحسب مصادر حضرموت برس.

وأكدت المصادر أن  المتهم المقبوض عليه مازال يخضع للتحقيق  وأن القبض عليه على خلفية بلاغ أمني ضده  وربما  لمجرد الأشتباه  في تعاونه مع الجماعات المسلحة  وتم القبض عليه في دوار سيئون في نقطة حاجز أمني أثناء مرور موكب وزير الدفاع اليوم الأحد أثناء تحركه إلى مديرية القطن.

ويعود سرعة نشر الصورة لصبري محمد بن طالب على انه أحد قتلة الجنود، قبل خضوعه للتحقيق محاولة لتسويق تقدم وهمي، لامتصاص حالة الغضب

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13003) قراءة

Total time: 0.1742