آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور عدد من القرارات والتعميمات العسكرية والامنية الهامة .. نصها

صدور عدد من القرارات والتعميمات العسكرية والامنية الهامة .. نصها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أصدر اللواء الطيار ركن يحيى محمد شعلان الغبيسي رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع تعميماً إلى قادة المحاور والألوية ومدراء الدوائر العسكرية وذلك بخصوص إنهاء التعامل بالبطاقة الشخصية اليدوية لكافة منتسبي القوات المسلحة.
 
وقد تلقى العميد الدكتور أحمد سيف نعمان الحياني رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني نسخة من التعميم بذلك والذي جاء فيه " استنادا إلى قرار مجلس الوزراء رقم (118) بتاريخ 27/4/2014م بشأن إنهاء سريان العمل بالبطاقة الشخصية اليدوية القديمة ابتداء من تاريخ 1/10/2014م. يتم العمل بالآتي:-
 
ـــ إبلاغ جميع منتسبيكم بإنهاء سريان العمل بالبطاقة الشخصية المدنية القديمة بحلول 1/10/2014م .
ـــ إلزام جميع منتسبيكم بقطع البطاقة الإلكترونية التي تحمل الرقم الوطني قبل تاريخ 1/10/2014م من مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وفروعها المختلفة في جميع المحافظات .
ـــ لا تقبل أي معاملة في جميع أجهزة الدولة والبنوك الحكومية والخاصة إلا بالبطاقة الإلكترونية التي تحمل الرقم الوطني بموجب القانون ."
وأشادت قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني برئاسة العميد الدكتور /أحمد سيف نعمان الحياني بهذا الدور الايجابي الذي جاء من منطلق المسئولية تجاه منتسبي القوات المسلحة لهذا الوطن الغالي والذي قامت به رئاسة هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع.
 
و حذرت الإدارة العامة للبحث الجنائي التابعة لوزارة الداخلية المواطنين من السماح للفتيات الصغيرات بلبس المصوغات الذهبية بطريقة ظاهرة أثناء خروجهن من المنازل وكذلك الأطفال من ارتداء الأشياء الثمينة حرصاً على سلامتهم وعدم تعرضهم لجريمة الاختطاف.
 
وبحسب اللقاء الخاص الذي أجرته صحيفة "الثورة" الرسمية مع مدير عام البحث الجنائي العميد الدكتور عمر عبدالكريم فقد قال: "إن النصف الأول من العام الحالي شهد ما يقارب "101" حالة اختطاف بينهم "32" طفلاً وثلاث فتيات وذلك بعموم محافظات الجمهورية".
 
ودعا المواطنين إلى إبلاغ أجهزة الأمن عن أي جريمة خاصة بالاختطاف وعدم التستر والكتمان وكذلك عدم الرضا والانصياع للحلول القبلية التي وصفها "بحلول غير منصفة" كونها لا تعطي الجاني حقه من العقاب.
 
 
من ناحية ثانية تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة المواطنين بان يتجنبوا الحركة الليلية من بعد صلاة المغرب وحتى صلاة الفجر في طريق سيئون- الحوطة وشبام واتجاه العبر وكذا الوديان والعقاب وذلك لتجنب أي اضرار قد تلحق بهم جراء الاعمال والمهام العسكرية والأمنية المتخذة ضد شراذم وفلول عناصر تنظيم القاعدة الارهابي.. وتهيب بالجميع الالتزام بهذا الإعلان حتى اشعار آخر. 
الأحد: 10/8/2014م
إعـــلان هــــام (2) 
 
تعلن قيادة المنطقة العسكرية الاولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة المواطنين بانه ولضمان الامن والاستقرار في منطقة الوادي والصحراء فقد تقرر منع حمل السلاح او التجول به في المدن الرئيسية في وادي حضرموت.. وتهيب المنطقة وقيادة الامن بكل المواطنين الالتزام بهذا القرار حفاظاً على امن الجميع والسكينة العامة للمجتمع. 
الأحد: 10/8/2014م
إعـــلان هــــام (3) 
 
تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة سائقي السيارات بمختلف انواعها بان عليهم ان يحملوا وثائق اثبات ملكية السيارة وهوية مالكها وذلك لضمان سير الحركة وفقاً للضوابط المرورية واللوائح المنظمة ويمنع منعاً باتاً حركة السيارات التي لا تحمل لوحات الارقام.. ومن يخالف ذلك فسيتعرض للإجراءات القانونية الحازمة وتهيب المنطقة وقيادة الأمن بكل المواطنين للتعاون الكامل لتنفيذ ما ورد في هذا الإعلان ولما فيه خدمة المصلحة العامة. 
الأحد: 10/8/2014م
إعـــلان هــــام (4)
تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة امن وادي حضرموت للإخوة المواطنين الشرفاء بان يحذروا من تسلل العناصر الارهابية الى قراهم ووديانهم ومزارعهم.. وان عليهم الامتناع الكلي عن تأجير الشقق والمساكن للعناصر الارهابية الغادرة.. 
وكذا عدم ايوائهم او التستر عليهم.. وعلى كل الشرفاء الابلاغ عن أي عنصر إرهابي يتواجد في منطقة الوادي والصحراء.. حيث ستقوم اجهزة القوات المسلحة والأمن بملاحقة هذه العناصر ومعها اللجان الشعبية وكل المواطنين الشرفاء حتى يتم تطهير حضرموت من هذه العناصر بشكل نهائي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7265) قراءة

Total time: 0.1745