آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على جثة شاب بجوار دراجته النارية قتل مخنوقا، ومقتل شخص آخر برصاص سائق دراجة نارية بمحافظة إب

العثور على جثة شاب بجوار دراجته النارية قتل مخنوقا،  ومقتل شخص آخر برصاص سائق دراجة نارية بمحافظة إب

اخبار الساعة - إب - حميد الطاهري   | بتاريخ : 11-08-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

لقي  شخص مصرعه مساء أمس بمنطقة ميتم محافظة اب برصاص سائق دراجة نارية

وأوضحت مصادر محلية بمحافظة اب لموقع اخبار الساعة بان الحادثة  وقع بمنطقة ميتم  عندما كان المجني عليه يسير في الطريق فأقدم سائق الدراجة بإطلاق النار عليه من سلاحه  ولاذ بالفرار الى  جهة مجهولة.

وأشارت المصادر بان القضية  مازالت غامضة  وأنه تم ايداع الجثة  بثلاجة مستشفى مركز المحافظة  فيما باشرت اجهزة شرطة ادراة البحث الجنائي بالمحافظة التحقيق بالقضية وتجري البحث والملاحقة للقبض على المتهم وتقديمه للعدالة

ومن جهه اخر عثرت الشرطة بمديرية حبيش محافظة إب على جثة شاب يعمل سائق دراجة نارية مقتولا

وقال مصدر محلي بمحافظة اب  لموقع اخبار الساعة بان المجني عليه كان بجانبه دراجته النارية وأشار المصدر الى ان الضحية قتل من خلال خنقه وقطع التنفس وأن ادراة شرطة المديرية باشرت التحقيق بالقضية وتجري البحث والتحري عن الجناة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2142