آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

والد القيادي بالقاعدة جلال بلعيدي يعلق على " ذبح الجنود" بحضرموت

والد القيادي بالقاعدة جلال بلعيدي يعلق على " ذبح الجنود" بحضرموت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

استنكر والد القيادي البارز في تنظيم القاعدة الذي قاد عملية خطف 14 جندياً وإعدامهم في محافظة حضرموت يوم الجمعة الماضي ذلك الهجوم.

وقال العميد محسن سعيد بلعيدي الذي عاد ليزاول عمله في السلك العسكري بعد تسريح قسري منذ 1994 إن قتل الجنود "جريمة يستنكرها كل إنسان على وجه الأرض".

ونفى بلعيدي في حديث نقله موقع "المصدر أونلاين" أن يكون مستشاراً في وزارة الدفاع كما أشيع في مواقع إخبارية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد بروز اسم نجله الذي يقود هجمات القاعدة في حضرموت.

وقال "لست مستشاراً لوزارة الدفاع ولم ادخلها أبداً، وكل ما في الأمر أن القيادة السياسية أعادت عشرات الضباط من مختلف المناطق الجنوبية إلى أعمالنا بعد أن تقاعدنا قسراً في عهد الرئيس السابق".

وأضاف "أنا لا أتابع ما ينشر على الصحافة والإعلام، ولا اهتم بما يقولون، وليس بيني وبين قيادة وزارة الدفاع أي تواصل".

علق على انضمام نجله لتنظيم القاعدة بالقول: هناك مؤامرة كبيرة تستهدف الشباب وعندما زار ابني المنزل أبلغت قائد المنطقة العسكرية

وكشف بلعيدي الأب أن نجله الذي بات قيادياً شهيراً في تنظيم القاعدة زار منزل الأسرة قبل مدة قريبة لم يحددها، الأمر الذي دفعه إلى الاتصال بقائد المنطقة العسكرية وإبلاغه بزيارة ابنه. وأضاف أنه قابل ابنه في مكان خارج المنزل بعدما كان قد التقى بأمه وإخوانه.

وعلق العميد بلعيدي على التحاق نجله الذي كان حارساً لمرمى فريق حسان الرياضي بالقول إن أشخاصاً ومنظمات كثيرة استغلته حتى انضم للقاعدة.

وأضاف: "هناك مؤامرة كبيرة داخلية وخارجية تستهدف الشباب وتستهدف اليمن. كل ما نريده أن تستقر البلاد ويعود الأمن وألا' يُقتل أي مواطن في أي مكان".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (26343) قراءة

Total time: 0.1865