آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخبنا المدرسي للبراعم يتعادل أمام شقيقه الفلسطيني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة

منتخبنا المدرسي للبراعم يتعادل أمام شقيقه الفلسطيني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة

اخبار الساعة - سيون/ كوريا الجنوبية / بشير سنان   | بتاريخ : 11-08-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تعادل منتخبنا الوطني المدرسي للبراعم تحت 14 سنة أمام نظيره المنتخب الفلسطيني الشقيق في إطار مباريات المجموعة الرابعة للمهرجان الأسيوي لكرة القدم للبراعم للبراعم والناشئين للفئات السنية 8 و10 وتحت 14 سنة لكرة القدم الذي تستضيفه مدينة سوان بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول بمشاركة 40 فريقا من دول قارة آسيا ويستمر خلال الفترة من 7 الى 12أغسطس الجاري.

 

ودخل الفريقان المباراة وعينهما على خطف النقاط الثلاث الأولى وهو ما أفصح عنه لاعبوا فلسطين الممثل بعناصره المتمرسة من أكاديمية جوزيف بلاتر الدولية عبر كرة مباغتة ارتدت من القائم الأيمن للحارس مجد الحكيمي لينتهي الشوط الأول سلبيا دون أهداف.

 

الشوط الثاني عمد فيه لاعبونا لإغلاق المناطق الخلفية للفريق التي لعب فيها محمد بهرام وعلاء عوشه وربيع الظرافي دون التخلي عن الشق الهجومي الذي قاده المتألق علي المنتصر وعبد الرزاق الشراعي بمساندة من وسط الملعب للثنائي عمار العبيدي وعبد الملك النجار الذي افتتح التسجيل لمنتخبنا التسجيل عند الدقيقة الخامسة.

 

وفي بقية الدقائق استمرت المحاولات من كلا الفريقين لتعزيز النتيجة من لاعبينا ولإدراك التعادل من قبل الفلسطينيين الذين استثمروا كرة خاطئة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بين المدافعين سددها مهاجم فلسطين في الشباك اليمنية لتنتهي المباراة بالتعادل العادل بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة واحدة في المجموعة الرابعة التي تضم اليابان وفريق أكاديمية جي سوكر ونادي سوكر من كوريا الجنوبية.

 

هذا وكان وزير الرياضة والثقافة بجمهورية كوريا الجنوبية قد افتتح حفل تدشين المهرجان ومعه رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم ورؤساء وفود الدول المشاركة.

 

وكالعادة تميز أصحاب الضيافة وأدهشوا الحضور بالاستعراضات الفنية والفقرات التي واكبت الاحتفال الافتتاحي الذي سبقه مباراة للآباء لنجوم الكرة الكورية فوق الستين سنة على ملعب هاوسينج سبورت كومبلكس .

 

وقفة .....

كم تمنيت على القائمين على رياضتنا الاستفادة من الأشقاء والأصدقاء في التنظيم وأنا أشاهد حفل افتتاح المهرجان الذي حضرتني الذاكرة وقتها لاسترجاع مخضرية افتتاح خليجي عشرين الذي استضافته بلادنا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2056