آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخبنا المدرسي للبراعم يتعادل أمام شقيقه الفلسطيني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة

منتخبنا المدرسي للبراعم يتعادل أمام شقيقه الفلسطيني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة

اخبار الساعة - سيون/ كوريا الجنوبية / بشير سنان   | بتاريخ : 11-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تعادل منتخبنا الوطني المدرسي للبراعم تحت 14 سنة أمام نظيره المنتخب الفلسطيني الشقيق في إطار مباريات المجموعة الرابعة للمهرجان الأسيوي لكرة القدم للبراعم للبراعم والناشئين للفئات السنية 8 و10 وتحت 14 سنة لكرة القدم الذي تستضيفه مدينة سوان بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول بمشاركة 40 فريقا من دول قارة آسيا ويستمر خلال الفترة من 7 الى 12أغسطس الجاري.

 

ودخل الفريقان المباراة وعينهما على خطف النقاط الثلاث الأولى وهو ما أفصح عنه لاعبوا فلسطين الممثل بعناصره المتمرسة من أكاديمية جوزيف بلاتر الدولية عبر كرة مباغتة ارتدت من القائم الأيمن للحارس مجد الحكيمي لينتهي الشوط الأول سلبيا دون أهداف.

 

الشوط الثاني عمد فيه لاعبونا لإغلاق المناطق الخلفية للفريق التي لعب فيها محمد بهرام وعلاء عوشه وربيع الظرافي دون التخلي عن الشق الهجومي الذي قاده المتألق علي المنتصر وعبد الرزاق الشراعي بمساندة من وسط الملعب للثنائي عمار العبيدي وعبد الملك النجار الذي افتتح التسجيل لمنتخبنا التسجيل عند الدقيقة الخامسة.

 

وفي بقية الدقائق استمرت المحاولات من كلا الفريقين لتعزيز النتيجة من لاعبينا ولإدراك التعادل من قبل الفلسطينيين الذين استثمروا كرة خاطئة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بين المدافعين سددها مهاجم فلسطين في الشباك اليمنية لتنتهي المباراة بالتعادل العادل بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة واحدة في المجموعة الرابعة التي تضم اليابان وفريق أكاديمية جي سوكر ونادي سوكر من كوريا الجنوبية.

 

هذا وكان وزير الرياضة والثقافة بجمهورية كوريا الجنوبية قد افتتح حفل تدشين المهرجان ومعه رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم ورؤساء وفود الدول المشاركة.

 

وكالعادة تميز أصحاب الضيافة وأدهشوا الحضور بالاستعراضات الفنية والفقرات التي واكبت الاحتفال الافتتاحي الذي سبقه مباراة للآباء لنجوم الكرة الكورية فوق الستين سنة على ملعب هاوسينج سبورت كومبلكس .

 

وقفة .....

كم تمنيت على القائمين على رياضتنا الاستفادة من الأشقاء والأصدقاء في التنظيم وأنا أشاهد حفل افتتاح المهرجان الذي حضرتني الذاكرة وقتها لاسترجاع مخضرية افتتاح خليجي عشرين الذي استضافته بلادنا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1855