آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في حادثة غريبة.. عروس يمنية تُزف إلى عريس آخر عن طريق الخطأ

في حادثة غريبة.. عروس يمنية تُزف إلى عريس آخر عن طريق الخطأ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في حادثة غير مألوفة، تفاجأ أهالي عريس في العاصمة اليمنية صنعاء بوصول موكب زفاف كان يقل عروس، أخطأ طريقه إلى منزل عريسها.

وقال موقع 26 سبتمبر الحكومي إن أهالي عريس في صنعاء تجمهروا بجوار منزلهم لاستقبال عروس ابنهم، وأطلقوا الصيحات المرحبة بوصول موكب زفاف العروس كما أطلقوا الألعاب النارية بالهواء.

واعتاد معظم سكان العاصمة صنعاء وبعض مناطق اليمن، قيام أهالي العروس بزف ابنتهم بموكب سيارات إلى منزل العريس، خلافاً لما انتشر في الآونة الأخيرة من ذهاب العريس إلى قاعة الافراح لأخذ عروسته.

وبحسب الموقع فإن المستقبلون لموكب العروس تفاجئوا بوصول موكب لعروس آخر وصل إلى نفس المنزل، وحينها عرفوا أن احد الموكبين قد ضل طريقه.

وأشار إلى أن أهالي العريس أبلغوا موكب العروس الأول، بأنهم ضلوا طريقهم، وأن هذا العريس شخص آخر، ما دفعهم إلى المغادرة، في وقت تبادل أهالي العرس الضحك والاستغراب من وقوع هذه الحادثة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8678) قراءة

Total time: 0.3265