آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في حادثة غريبة.. عروس يمنية تُزف إلى عريس آخر عن طريق الخطأ

في حادثة غريبة.. عروس يمنية تُزف إلى عريس آخر عن طريق الخطأ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في حادثة غير مألوفة، تفاجأ أهالي عريس في العاصمة اليمنية صنعاء بوصول موكب زفاف كان يقل عروس، أخطأ طريقه إلى منزل عريسها.

وقال موقع 26 سبتمبر الحكومي إن أهالي عريس في صنعاء تجمهروا بجوار منزلهم لاستقبال عروس ابنهم، وأطلقوا الصيحات المرحبة بوصول موكب زفاف العروس كما أطلقوا الألعاب النارية بالهواء.

واعتاد معظم سكان العاصمة صنعاء وبعض مناطق اليمن، قيام أهالي العروس بزف ابنتهم بموكب سيارات إلى منزل العريس، خلافاً لما انتشر في الآونة الأخيرة من ذهاب العريس إلى قاعة الافراح لأخذ عروسته.

وبحسب الموقع فإن المستقبلون لموكب العروس تفاجئوا بوصول موكب لعروس آخر وصل إلى نفس المنزل، وحينها عرفوا أن احد الموكبين قد ضل طريقه.

وأشار إلى أن أهالي العريس أبلغوا موكب العروس الأول، بأنهم ضلوا طريقهم، وأن هذا العريس شخص آخر، ما دفعهم إلى المغادرة، في وقت تبادل أهالي العرس الضحك والاستغراب من وقوع هذه الحادثة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8633) قراءة

Total time: 0.1839