أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

الشعب ينزع حقوقه ويستعيد كرامته وسلطاته أسوه بشعوب العالم .. الشعب أساس ومصدر كل "السلطات"

- عادل علي الحداد
 لا انتمي لحزب سياسي- ولا انتمي لطائفة أو مرجعية- ديني الإسلام الحنيف الوسط- ورسولي محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام – وانتمي لليمن – فرد من شعب الجمهورية اليمنية.
(حكومة الوفاق الخليجية الأممية لحكم شعب الجمهورية اليمنية) صاحبة المصباح السحري لحماية السلطة من الشعب..؟؟ بموجب المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن , بهذا القرار وتلك الإجراءات تم قلب المعادلات والموازين والتحريف للمفاهيم والقوانين والمبادئ.. فشعوب العالم بأسرها قامت ورتقت بتقدمها ومفاهيمها وثوراتها وإنسانيتها وحقوقها وحرياتها وقوانينها على ضوء ومبدئ الشعوب أساس ومصدر كل السلطات والحكومات إنما تنشئ وتقوم سلطتها على إرادة ورضى شعوبها, وإذا رأى الشعب ان هذه الحكومة لا تحترم حقوق وحريات وإرادة ورغبات الشعب فمن حق الشعب ان يجرد الحكومة من سلطاتها ومهامها ويعين حكومة أخرى تكون خيراً من سابقها تعمل على حماية الحقوق والحريات وتحقق العدالة والمساواة للشعب على مبدئ وضوء العمل  المناط بمهام وأعمال الحكومة التي تصب في مصلحة الوطن والشعب وتحترم القوانين وحقوق الإنسان وتتحمل مسؤولياتها نزولاً عند إرادة ورضى الشعب  وتحمي مكتسباته وتراعي مصالحه .. فشعوب العالم كافة منفردة ومجتمعه كانت ومازالت هيا أساس ومصدر كل السلطات وان الحكومات انمى تنشئ سلطاتها وسلطتها عند رغبة واختيار الشعب.. ولاكن شعب وأمة اليمن الوحيد من بين شعوب الأمم تم تجريدة من سلطاته وسلطته وحرمانه من كافة حقوقه وحرياته, والاستهانة بكرامته فحرمان الشعب اليمني من سيادة سلطانه وسلطاته فحق الشعب اليمني اختيار حكومته..؟ فكانت هذه المخالفة الأممية سبباً رئيسيا لتفشي الفساد الإداري والمالي والاستبداد والعصف بالحقوق والحريات وحقوق الإنسان باليمن من قبل حكومة الوفاق التي كالفت رسمياً إرضاء لرغبت وطلب دول الخليج ومجلس الأمن .. لتكون حكومة إقليمية دولية أممية تجرد الشعب اليمني من شرعيته ووجوده .. س/ لماذا…؟! يتم حرمان أمة وشعب اليمن من نضاله وثوراته.. وحقوقه وحرياته.
س/ لماذا…؟! يتم تجريد الشعب من سيادة سلطاته ورغباته من حق حريته في الاختيار لحكومته.
س/ لماذا…؟! تنعم كل شعوب الأمم بالعالم بسلطاتها على ضوء الشعب مصدر وأساس السلطات.., بينما شعب اليمن مجرد من هذا الحق..؟ مستعبد تحت سلطات وسلطان الحكومة التي تمارس تسلطها على الشعب وتسفك دمائه وتحرم الشعب من حقوقه وحرياته, وتعبث الحكومة بكرامته وتقوم باستغلال  سلطاتها لحرمان الإنسان وتساهم الحكومة من زيادة معاناة شعب اليمن .. فصنعت الحكومة الظلم والقهر والألم والذل والتحقير والمهانة والجوع والفقر والبطالة والخوف والرعب والمرض والموت والانتهاك للحوق الوطن والمواطن وإهانة لكرامة الشعب اليمني..؟ الاستعباد وانتهاك حقوق الأنسان ..؟ الجور الفساد الانحطاط العبودية مورس من قبل حكومة الوفاق الخليجية الأممية , ضد شعب وأمة اليمن.. تحت إشراف ورعاية هيئة الأمم المتحدة وجمعية الأمم المتحدة وعصبت الأمم والمنظمات الدولية ومجلس الأمن والدول العظمى والاتحاد الأوروبي وتحت رقابة دول مجلس الخليج ودول العالم التي نصبت نفسها وصياً على حقوق الدولة والحكومة بقادة أحزابها السياسية..؟ فلتكن الأمم المتحدة ومجلس الأمن والولايات المتحدة ومجلس الخليج والدول العشر الراعية والمراقبة على اتفاقية المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن وصياً على رعاية الدولة والحكومة وقادة الأحزاب السياسية أطراف الاتفاقية.. وعلى شعوب العالم والأمم المتحدة ومجلس الأمن والولايات المتحدة ومجلس الخليج .. ان تعلم ان شعب اليمن يطالب بحقوقه الشرعية وباستعادة مشروعيته ومكانته بين الشعوب كون شعب اليمن جزء لا يتجزأ من شعوب العالم التي تحيى بكرامة وتصنع سيادتها وتقتبس سلطاتها من ذاتها فشعب اليمن أساس ومصدر كل السلطات استناداً للاتفاقيات والمعاهدات والإعلان العالمي للأمم المتحدة والاتفاقيات الدولية ووثيقة عهد الشرف بين عصبت الأمم التي نصت ان الشعوب أساس ومصدر كل السلطات.. ان شعب وأمة اليمن لم يكن قطعياً من الخارجين أو متمرداً أو مارقا على بقية شعوب العالم .. فمطالب الشعب اليمني مشروعة تأخذ مبدئها وحريتها وحقوقها وكرامتها وإنسانيتها من نفس منهج الشريعة الإسلامية الوسط وتستعيد مكانتها وحقها وحقوقها من شرعية ومبادئ الأمم المتحدة والقوانين الدولية والاتفاقيات والمعاهدات والعهود والصكوك الدولية فالحق منحها انتزاع سلطاتها من بين أنياب حكومة الفساد والظلم والقهر, فمن حق الشعب اليمني استعادة سلطاته ونزعها من حكومة الوفاق التي أضحت تشكل الخطر الكبير على شعب اليمن بهلاكه وتفككه وتمزيق أرضة والتفريط عن حماية أمنة واقتصاده وسيادة أراضيه وكرامة أمة شعب الجمهورية اليمنية.., لن يتهاون الشعب اليمني أو يفرط بحقة الشرعي والقانوني …بإسقاط حكومة مجلس التعاون الخليجي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ,فهذه الحكومة تم إعلانها وقامتها وإنشائها على ضوء المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية من قبل جمعية الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي… وكون هذه الحكومة لم تكون محل  ثقة من اختيار شعب اليمن ونزولاً عند رغباته ولم يمنحها الشعب سلطاته, قطعياً شعب أمة اليمن غير راضي على أعمال هذه الحكومة وهيا مجردة من تمثيل شعب ومواطني الجمهورية اليمنية
كونها حكومة الوفاق لدول الخليج ومجلس الأمن ,, ولا تمثل شعب اليمن

Total time: 0.0704