آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "

ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 24-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "
عباس عواد موسى
في خطوة غير مسبوقة وليست معهودة من قبل . رفع البوسنيون في ستاد توزلة لكرة السلة النجمة الصهيونية وإلى جانب الصليب المقلوب تقرأ  " ألحرية لفلسطين " وهتفوا ضد الفاشية الصهيونية و ضد عدوان الصهاينة المجرم على غزة .
وقد جاء ذلك تحدياً للشرطة التي منعتهم من إزالة علم الكيان الصهيوني . وفيما جهد الصهاينة استثمار الصورة لإبراز العداء المتفشي ضدهم فقد كانت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية وعدد كبير من الصحف قد نشر هذه الصورة فيما قدر البعض عدد ناشريها من المواقع في البلقان قد بلغ 1897 موقعاً إخبارياً . وأما التعليقات فلا تزال قيد الحصر .
ألبوسنيون يقهقهون في تعليقاتهم على الطلب الصهيوني بالتوقيع على عريضة ضد معادي السامية بسبب هذا المشهد . فالبوسنيون يروا فيه جهداً بسيطاً منهم لمؤازرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع إبادة في التاريخ .
يذكر إن صرب البوسنة تدفقوا متطوعين في جيش الصهاينة بتمويل إماراتي وأمرٍ دحلانيّ بحسب المعلومات الصحفية .
المصدر : صحافة البوسنة والهرسك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1753