آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "

ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 24-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "
عباس عواد موسى
في خطوة غير مسبوقة وليست معهودة من قبل . رفع البوسنيون في ستاد توزلة لكرة السلة النجمة الصهيونية وإلى جانب الصليب المقلوب تقرأ  " ألحرية لفلسطين " وهتفوا ضد الفاشية الصهيونية و ضد عدوان الصهاينة المجرم على غزة .
وقد جاء ذلك تحدياً للشرطة التي منعتهم من إزالة علم الكيان الصهيوني . وفيما جهد الصهاينة استثمار الصورة لإبراز العداء المتفشي ضدهم فقد كانت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية وعدد كبير من الصحف قد نشر هذه الصورة فيما قدر البعض عدد ناشريها من المواقع في البلقان قد بلغ 1897 موقعاً إخبارياً . وأما التعليقات فلا تزال قيد الحصر .
ألبوسنيون يقهقهون في تعليقاتهم على الطلب الصهيوني بالتوقيع على عريضة ضد معادي السامية بسبب هذا المشهد . فالبوسنيون يروا فيه جهداً بسيطاً منهم لمؤازرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع إبادة في التاريخ .
يذكر إن صرب البوسنة تدفقوا متطوعين في جيش الصهاينة بتمويل إماراتي وأمرٍ دحلانيّ بحسب المعلومات الصحفية .
المصدر : صحافة البوسنة والهرسك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6424