آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "

ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 24-08-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
ألبوسنة والهرسك تفضح الفاشية الصهيونية وتهتف " ألحرية لفلسطين "
عباس عواد موسى
في خطوة غير مسبوقة وليست معهودة من قبل . رفع البوسنيون في ستاد توزلة لكرة السلة النجمة الصهيونية وإلى جانب الصليب المقلوب تقرأ  " ألحرية لفلسطين " وهتفوا ضد الفاشية الصهيونية و ضد عدوان الصهاينة المجرم على غزة .
وقد جاء ذلك تحدياً للشرطة التي منعتهم من إزالة علم الكيان الصهيوني . وفيما جهد الصهاينة استثمار الصورة لإبراز العداء المتفشي ضدهم فقد كانت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية وعدد كبير من الصحف قد نشر هذه الصورة فيما قدر البعض عدد ناشريها من المواقع في البلقان قد بلغ 1897 موقعاً إخبارياً . وأما التعليقات فلا تزال قيد الحصر .
ألبوسنيون يقهقهون في تعليقاتهم على الطلب الصهيوني بالتوقيع على عريضة ضد معادي السامية بسبب هذا المشهد . فالبوسنيون يروا فيه جهداً بسيطاً منهم لمؤازرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع إبادة في التاريخ .
يذكر إن صرب البوسنة تدفقوا متطوعين في جيش الصهاينة بتمويل إماراتي وأمرٍ دحلانيّ بحسب المعلومات الصحفية .
المصدر : صحافة البوسنة والهرسك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2455