آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يطبق على المنفذ الرابع لأمانة العاصمة ويوسع إعتصامه إلى القرب من مطار صنعاء الدولي

الصورة من فعاليات الحوثيين في مخيم اعتصامهم بمنطقة المساجد بالصباحة
الصورة من فعاليات الحوثيين في مخيم اعتصامهم بمنطقة المساجد بالصباحة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
نصب الحوثيون عصر اليوم خيام اعتصام جديدة في المنفذ الرابع من منافذ العاصمة صنعاء في منطقة الرحبة على بعد كليو متر واحد من مطار صنعاء الدولي، في ما أسموه أنه ضمن تصعيد المرحلة الثانية.
 
وقام بنصب المخيم والذي يقع خلف مطار صنعاء الدولة بالقرب من شركة مأرب للدواجن في مديرية بني الحارث مجاميع من جماعة الحوثي، كما أعلن ذلك الصحفي الحوثي أسامة ساري في صفحته.
 
من جهة اخرى قامت رئيسة بعثة الاتحاد الاوربي بزيارة إلى المكتب السياسي لجماعة الحوثيين، واجتمعت برئيس الدائرة السياسية لجماعة الحوثي حسين العزي وعضو المكتب السياسي علي البخيتي، لمناقشة سبل تهدئة الاوضاع داخل العاصمة صنعاء خاصة مع استمرار الجماعة فرض حصارها المسلح على مداخل العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2022