آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفه: السعودية تزود الجيش بأسلحة وتلوح بضربات جوية ضد الحوثيين

صحيفه: السعودية تزود الجيش بأسلحة وتلوح بضربات جوية ضد الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قالت صحيفة"أخبار اليوم" اليمنية نقلا عن مصادر مطلعة بأن وفداً عسكرياً يمنياً وصل المملكة العربية السعودية لبحث تصعيد جماعة الحوثي المسلحة، واستلام أسلحة للدفاع عن العاصمة صنعاء.

وذكرت الصحيفة أن الوفد العسكري يضم شخصيات عسكرية بينهم مدير دائرة التامين الفني ومدير المشتروات بوزارة الدفاع.

وأوضحت المصادر بأن الوفد وصل السعودية بغرض استلام أسلحة طلبتها اليمن للدفاع عن صنعاء، مشيرة إلى أنه قد تم الانتهاء من جميع الترتيبات لاستلام كمية الأسلحة.

وتتعرض العاصمة صنعاء لحصار مسلح تفرضه جماعة الحوثي التي تنفذ أيضا سلسلة احتجاجات داخل العاصمة للمطالبة بإسقاط الجرعة والحكومة.

إلى ذلك أوضح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور/ عبداللطيف بن راشد الزياني- في تصريح لوكالة أنباء البحرين- أن اجتماع المجلس الوزاري لمجلس التعاون المقرر عقده في جدة السبت القادم سيبحث الأوضاع العربية والإقليمية بما فيها الوضع في اليمن الشقيق بعد التطورات التي حدثت مؤخراً في محيط العاصمة صنعاء, الأمر الذي يهدد الأمن والاستقرار في اليمن.

وفي سياق متصل دان المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة الدكتور عبد الله المعلمي مايقوم به زعيم جماعة الحوثي من أعمال إرهابية ومحاولات تقويض العملية السياسية في اليمن”.

وتحدث الدبلوماسي المعلمي في لقاء مع -قناة العربية- قائلاً: أي محاولات يقوم بها الحوثي وجماعته المسلحة، سوف تواجه بقوة من قبل المجتمع الدولي وليس أمام الحوثي إلا الاذعان”.

وأردف بالقول: المبادرة الخليجية والعملية السياسية في اليمن أصبحت وثيقة دولية ومن واجب المجتمع الدفاع عنها بشتى الوسائل في إطار القانون الدولي”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9128) قراءة

Total time: 0.1855