آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نزوح كبير من ورشفانة بعد تعرضها لقصف "فجر ليبيا"

نزوح كبير من ورشفانة بعد تعرضها لقصف "فجر ليبيا"

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 31-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تشهد مدينة ورشفانة حالة نزوح كبيرة إثر تعرضها لقصف من مليشيات "فجر ليبيا" اليوم. وتعرضت رشفانة غرب العاصمة الليبية طرابلس، للقصف بعد تجدد الاشتباكات بين المجموعات المسلحة والجيش الوطني الليبي.

ووفقا لـ"سكاي نيوز عربية" فإن ميليشيات "فجر ليبيا" قصفت عدة أحياء من ورشفانة، مما دفع عدد كبير من السكان إلى النزوح عن المدينة.

وفي بنغازي، أفادت مصادر ليبية بوقوع عشرات القتلى من جماعة "أنصار الشريعة" بعد اشتباكات بين الجيش الوطني الذي يقوده اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

وبحسب المصدر، فإن عدد القتلى في صفوف "أنصار الشريعة" و"مجلس ثوار بنغازي" وصل إلى 70 قتيلا بعد الاشتباكات التي بدأت، أمس، الجمعة.

وأضاف أن الجيش الوطني يمشط طريق بوهادي وسيدي منصور، وذلك بعد طرد الميليشيات منها في مسعى لحماية قاعدة بنينا الجوية التي يسيطر عليها الجيش الليبي الوطني.

وذكرت منظمات حقوقية محلية أن أكثر من 50 ألف عائلة نزحت أو تم تهجيرها من العاصمة طرابلس بسبب تفاقم العنف، والخوف من التعرض للقتل أو الخطف على "الهوية".

المصدر : بوابة الوسط
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.559