آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو .. صداقة غريبة بين كلب وسلحفاة (أكسل كلب بالعالم)

بالفيديو .. صداقة غريبة بين كلب وسلحفاة (أكسل كلب بالعالم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر تواصلا فريدا من نوعه بين كلب وسلحفاة، حيث اعتلى الكلب ظهر الحيوان وراح الأخير يسير به وكأن الكلب في مهمة خاصة أو في جولة تفقدية.

بدت السلحفاة غير مكترثة البتة بصديقها الذي قرر أن يتخذ منها عربة لنزهة قصيرة، وكأنه في يوم عطلة بمدينة ملاهي، أو ربما قرر استعراض قدرته على الاحتفاظ بتوازنه بمساعدة أحد أبطأ الحيوانات على وجه الأرض.

ولم يبد على السلحفاة بأي حال من الأحوال استياء من الكلب، فراحت تسير به حتى أن وزنه لم يؤثر على سرعتها التي لم تتغير وبقيت بطيئة كما هي.

لكن السؤال الذي ربما يطرح نفسه هو .. متى سيتبادل الصديقان الأدوار كي يتسنى للسلحفاة الركوب على ظهر الكلب؟ وإن حصل ذلك فهل تتمتع بمهاراته في الحفاظ على توازنها؟

RT + "يوتيوب"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5155