آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو .. صداقة غريبة بين كلب وسلحفاة (أكسل كلب بالعالم)

بالفيديو .. صداقة غريبة بين كلب وسلحفاة (أكسل كلب بالعالم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر تواصلا فريدا من نوعه بين كلب وسلحفاة، حيث اعتلى الكلب ظهر الحيوان وراح الأخير يسير به وكأن الكلب في مهمة خاصة أو في جولة تفقدية.

بدت السلحفاة غير مكترثة البتة بصديقها الذي قرر أن يتخذ منها عربة لنزهة قصيرة، وكأنه في يوم عطلة بمدينة ملاهي، أو ربما قرر استعراض قدرته على الاحتفاظ بتوازنه بمساعدة أحد أبطأ الحيوانات على وجه الأرض.

ولم يبد على السلحفاة بأي حال من الأحوال استياء من الكلب، فراحت تسير به حتى أن وزنه لم يؤثر على سرعتها التي لم تتغير وبقيت بطيئة كما هي.

لكن السؤال الذي ربما يطرح نفسه هو .. متى سيتبادل الصديقان الأدوار كي يتسنى للسلحفاة الركوب على ظهر الكلب؟ وإن حصل ذلك فهل تتمتع بمهاراته في الحفاظ على توازنها؟

RT + "يوتيوب"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3194