آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية يصدر توجيها هاما (النص)

وزير الداخلية يصدر توجيها هاما (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء الركن عبده حسين الترب بعدم استحداث أي خصميات من مستحقات منتسبي الوزارة أو الإدارات التابعة لها فيما يخص المواد التموينية أو الوقود .

وقال موقع " الإعلام الأمني " التابع للوزارة ان  بأن قيادة الوزارة "  حريصة على عدم امتداد تأثيرات الإصلاحات السعرية التي رفعت الدعم الحكومي عن المشتقات النفطية إلى الاعتمادات المخصصة للإدارات أو الوحدات الأمنية أو تلك المخصصات المعتمدة لمنتسبي الوزارة من مواد تموينية ووقود ".

 جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم بقيادة الوزارة والذي جرى فيه مناقشة الأوضاع الأمنية الراهنة ومتطلبات التعامل معها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14131) قراءة

Total time: 0.177