آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية يصدر توجيها هاما (النص)

وزير الداخلية يصدر توجيها هاما (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء الركن عبده حسين الترب بعدم استحداث أي خصميات من مستحقات منتسبي الوزارة أو الإدارات التابعة لها فيما يخص المواد التموينية أو الوقود .

وقال موقع " الإعلام الأمني " التابع للوزارة ان  بأن قيادة الوزارة "  حريصة على عدم امتداد تأثيرات الإصلاحات السعرية التي رفعت الدعم الحكومي عن المشتقات النفطية إلى الاعتمادات المخصصة للإدارات أو الوحدات الأمنية أو تلك المخصصات المعتمدة لمنتسبي الوزارة من مواد تموينية ووقود ".

 جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم بقيادة الوزارة والذي جرى فيه مناقشة الأوضاع الأمنية الراهنة ومتطلبات التعامل معها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14064) قراءة

Total time: 0.2024