آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل التهم منزل الاعلامي عبدالله باكداده وتعرض لاصابات خفيفة

الاعلامي الكبير / عبدالله باكداده
الاعلامي الكبير / عبدالله باكداده

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نشب حريق هائل مساء الاحد الماضي منزل الكاتب والاديب ومدير مكتب الثقافة بعدن سابقا الاعلامي الكبير / عبدالله باكداده في منطقة كابوتا بمديرية المنصورة في محافظة عدن ادى الى التهم كل محتويات المنزل بشكل نهائي  .

وقد تسبب الحريق بتعرضه وإحدى بناته إلى حروق طفيفة في مختلف أنحاء الجسم نُقلوا على إثرها إلى مستشفى الوالي في مديرية المنصورة وذلك لتلقي العلاج .

 وذكر شهود عيان الى ان الحريق الذي لم تعرف اسبابه الى الان نشب مساء يوم الاحد بشكل سريع وهائل سارع على اثره الاهالي في انقاذ الاعلامي / عبدالله باكدادة وعائلته الذين كانوا محتجزين في المنزل المحترق من سقف المنزل ومحاولة إخماد النار التي التهمت كل محتويات المنزل .. مشيرين الى ان الدفاع المدني لم يكن متواجدا اثناء محاولة اطفاء الحريق من قبل الاهالي ولم يتم التحقيق في معرفة اسباب الحريق الى الان .

وناشد الاهالي وكل محبين الكاتب الاعلامي / عبدالله باكداده السلطة المحلية وادارة الامن وقيادات المحافظة من فتح تحقيق لمعرفة اسباب نشوب هذا الحريق الهائل ان كان بسبب التماس كهربائي او بفعل فاعل .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1691