آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مصدر أمني ينفي حقيقة الصورة المتداولة لوزير الداخلية في فض اعتصام الحوثيين

عاجل: مصدر أمني ينفي حقيقة الصورة المتداولة لوزير الداخلية في فض اعتصام الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية حقيقة الصورة التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية  والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي المتضمنة مشاركة وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب في عملية فض اعتصام الحوثيين يوم امس السبت في خط المطار وهو متنكرا بزي قوات مكافحة الشغب والارهاب.

واكد المصدر لـلأخبار الساعة بأن الصورة ليست لمعالي وزير الداخلية اللواء: عبده الترب.

مشيراً بأن معالي وزير الداخلية كان قد منح كافة الصلاحيات الأمنية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء لنائبة اللواء: علي ناصر لخشع حسب توجيهات الأخ: رئيس الجمهورية-عبدربه منصور هادي.

داعياً الأخوة الإعلاميين الى تحري الدقة والمصداقية في نقل الرسالة الأمنية وأخبارها. محتفظين بالحق القانوني في مقاضاة من يخرج عن المهنية الصحفية والإصطياد في الماء العكر في الترويج لمثل هذه الشائعات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956