آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بينهم قادة ميدانيين.. ضربات جوية لطيران الحربي توقع العديد من القتلى في صفوف معسكرات تدريب الحوثيين بالجوف

بينهم قادة ميدانيين.. ضربات جوية لطيران الحربي توقع العديد من القتلى في صفوف معسكرات تدريب الحوثيين بالجوف

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت مصادر محلية خاصة في محافظة الجوف اليوم عن اخر احصائية لقتلى المليشيات الحوثية في الغارات الجوية التي نفذها الطيران الحربي على احد معسكراتها في المحافظة.

 مؤكدا في هذا السياق ان 81 شخصا سقطوا بين قتلى وجرحى في هذه احدث غارة جوية شنها الطيران الحربي على مستشفى الغيل الذي حوله الحوثيين الى معسكر استقبال وتدريب لمقاتليهم من خارج الجوف بحسب موقع العين اونلاين.

واوضحت المصادر ان الطيران الحربي قصف معسكر المنصاف بمديرية المَطَمَّة التي تعد خط الإمداد الأساسي لمقاتلي جماعة الحوثي في الجوف التابع اثناء تواجد قيادات المليشيات الحوثية ، مخلفة عددا من القتلى في صفوفهم.

وبحسب المصادر فإن سلاح الجو اليمني شارك في معارك الجوف لليوم الثاني على التوالي وقصف عدد من مواقعها ،منفذا أكثر من عشر طلعات جوية على مواقع ومعسكرات لها في المحافظة ،على مدى اليومين الماضيين .

واكدت المصادر ان مشاركة الطيران الحربي في معارك الجوف حسمت تلك المعارك لصالح قوات الجيش ورجال اللجان الشعبية من ابناء المحافظة المساندين لها ،و كبدت المليشيات الحوثية مزيدا من الخسائر البشرية والمادية في صفوفها .

من جهة اخرى نقلت مصادر عسكرية لــ" التغيير ", بأن سلاح الجو اليمني شن 4 غارات منذ الصباح الباكر استهدفت تجمعات للحوثيين بعد وصول تعزيزات كبيرة من صعدة لمؤازرة مقاتليها هناك في ظل معارك شرسة تدور حاليا , مؤكدا سقوط عشرات القتلى من عناصر الحوثي .

وأوضح المصدر العسكري بأن قصف الطيران خلف العديد من القتلى الحوثيين ودفع بالباقيين بالانسحاب مؤكدا بأن 25 سيارة تابعة للحوثي انسحبت بشكل كلي بالقرب من مديرية الغيل التي يحاول الحوثيين دخولها في ظل مواجهة شرسة من قوات الجيش مسنودة بالقبائل التي تنتمي لحزب الإصلاح .

في سياق متصل اكدت مصادر في اللجان الشعبية بمحافظة الجوف ان مقاتلي اللجان قتلوا اكثر من 8 مسلحين حوثيين في اشتباكات جرت بينهم اليوم في مديرية الغيل ، مؤكدا ان مقاتليهم تمكنوا من صد هجوم نفذته المليشيات الحوثية على مواقعهم خلال تلك الاشتباكات

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2401