آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استشهاد نجل قائد قوات اللجان الشعبية "الحسين أبكر" بالجوف بعد تصديه لهجوم حوثي على موقعهم في الغيل

استشهاد نجل قائد قوات اللجان الشعبية "الحسين أبكر" بالجوف بعد تصديه لهجوم حوثي على موقعهم في الغيل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

استشهد صباح اليوم نجل رئيس مجلس شورى الإصلاح بالجوف، ورئيس ملتقى أبناء الجوف علي الحسن أبكر السيد الهاشمي وذلك في معارك شرسة وذلك اثناء تصديه لهجوم شنته المليشيات الحوثية على مواقع لمقاتلي اللجان في مدينة الغيل .

واوضحت المصادر القبلية ان القيادي الميداني في اللجان الشعبية والمشكلة من قبائل الجوف للتصدي للعدوان الحوثي على المحافظة منذ اشهر القيادي / علي الحسن ابكر استشهد اليوم اثناء قيادته لمجموعة من مقاتلي اللجان الشعبية وتصديهم لهجوم نفذته المليشيات الحوثية اليوم على موقعهم في مديرية الغيل .

مؤكدة ان الشهيد ابكر ومن معه من المقاتلين مسنودين بوحدات من الجيش افشلوا هجوم عنيف للحوثيين في موقع الكباري بالغيل مكبدين اياهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، ليسقط القيادي ابكر في ذلك الهجوم.

ونفى المصدر ما تناقله اعلام الحوثي ان الحسن ابكر واولاده هربو من الجوف وقال هؤلاء لا يعلمو انهم لم ولن يتراجعو فهم طلاب شهاده ، وقال المصدر ان الشيخ الحسن اليوم رفض استقبال العزاء وقال بل هي فرحة نيل الشهاده.

وكان علي الحسن أبكر قد عاد إلى محافظة الجوف قبل فترة قصيرة بعد علاجه في أحد مستشفيات العاصمة جراء إصابته في المعارك، الدائرة بالجوف، ليقاتل جنباً إلى جنب مع وحدات الجيش، وابناء اللجان الشعبية ضد تمدد الحوثي بالمنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2244