آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استشهاد نجل قائد قوات اللجان الشعبية "الحسين أبكر" بالجوف بعد تصديه لهجوم حوثي على موقعهم في الغيل

استشهاد نجل قائد قوات اللجان الشعبية "الحسين أبكر" بالجوف بعد تصديه لهجوم حوثي على موقعهم في الغيل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

استشهد صباح اليوم نجل رئيس مجلس شورى الإصلاح بالجوف، ورئيس ملتقى أبناء الجوف علي الحسن أبكر السيد الهاشمي وذلك في معارك شرسة وذلك اثناء تصديه لهجوم شنته المليشيات الحوثية على مواقع لمقاتلي اللجان في مدينة الغيل .

واوضحت المصادر القبلية ان القيادي الميداني في اللجان الشعبية والمشكلة من قبائل الجوف للتصدي للعدوان الحوثي على المحافظة منذ اشهر القيادي / علي الحسن ابكر استشهد اليوم اثناء قيادته لمجموعة من مقاتلي اللجان الشعبية وتصديهم لهجوم نفذته المليشيات الحوثية اليوم على موقعهم في مديرية الغيل .

مؤكدة ان الشهيد ابكر ومن معه من المقاتلين مسنودين بوحدات من الجيش افشلوا هجوم عنيف للحوثيين في موقع الكباري بالغيل مكبدين اياهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، ليسقط القيادي ابكر في ذلك الهجوم.

ونفى المصدر ما تناقله اعلام الحوثي ان الحسن ابكر واولاده هربو من الجوف وقال هؤلاء لا يعلمو انهم لم ولن يتراجعو فهم طلاب شهاده ، وقال المصدر ان الشيخ الحسن اليوم رفض استقبال العزاء وقال بل هي فرحة نيل الشهاده.

وكان علي الحسن أبكر قد عاد إلى محافظة الجوف قبل فترة قصيرة بعد علاجه في أحد مستشفيات العاصمة جراء إصابته في المعارك، الدائرة بالجوف، ليقاتل جنباً إلى جنب مع وحدات الجيش، وابناء اللجان الشعبية ضد تمدد الحوثي بالمنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1678