آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

كييف تحصل على أول قرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار

كييف تحصل على أول قرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تلقت أوكرانيا أول قرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار لدعم الإصلاحات في القطاع المالي.

وأوضح المكتب الصحفي لوزارة المالية الأوكرانية الاثنين 8 سبتمبر/أيلول في بيان أن تحويل المبلغ جرى في إطار الاتفاقية الموقعة بين كييف والبنك الدولي للإنشاء والتعمير.

وتبلغ مدة القرض 16 عاما، سبع سنوات منها فترة تسهيلات، وستكون الفائدة عائمة، بلغت 0.63% سنويا عند التوقيع على الاتفاقية، وبلغت العمولة التي تدفع مرة واحدة 0.25%.

وأشار المكتب الصحفي إلى أن هذه الموارد ستخصص لدعم الإجراءات الأولية لإصلاح القطاع المصرفي وتطبيق برنامج شامل لإدارة الأزمات في القطاع المالي الأوكراني.

وسيستخدم القرض بشكل خاص لزيادة إمكانيات صندوق تأمين ودائع الأشخاص الطبيعيين وزيادة قدرة المنظومة المصرفية على الدفع.

RT + "إيتار-تاس"

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6568) قراءة

Total time: 0.1651