آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن توجه رئاسي لتشكيل حكومة تشارك فيها مختلف المكونات السياسية

الكشف عن توجه رئاسي لتشكيل حكومة تشارك فيها مختلف المكونات السياسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
نقلت وكالة اليمن الاخبارية، عن مصادر سياسية يمنية وصفتها بـ"الرفيعة" أن الرئيس عبد ربه منصور هادي, يتجه نحو تشكيل حكومة جديدة وبمشاركة جميع المكونات السياسية, تلبية للمطالب الشعبية.
 
وحسب الوكالة، المقربة من جماعة الحوثي، قالت المصادر, ان الرئيس هادي,عرض على عدد من مستشاريه تشكيلة الحكومة الجديدة المزمع تشكيلها, بدلا عن حكومة باسندوة.
وطبقا لما أوردته الوكالة، أوضحت المصادر, ان الرئيس هادي قدم لمساعديه قائمة بأسماء الوزراء وحصص كل المكونات المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني, على ان يكون الدكتور أحمد بن مبارك, مرشح لرئاسة الحكومة, وان مستشاري الرئيس هادي يدرسون الان التشكيلة الجديدة.
 
ونوهت الوكالة إلى أن مصادر وصفتها بـ"الموثوقة" قالت لها إن حزب "الإصلاح" هو العائق الأبرز أمام إعلان هادي حكومة جديدة.
 
وتأتي هذه الأنباء في وقت لا تزال فيه المفاوضات بين جماعة الحوثي و السلطة مستمرة، دون أن يكشف عن ماهية المفاوضات و أسباب تأخر اعلان نتائجها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901