آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اقتحام قسم شرطة في تعز ونهب أسلحة الجنود

اقتحام قسم شرطة في تعز ونهب أسلحة الجنود

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قتحم مسلحون مجهولون قسم شرطة حوض الأشراف بمدينة تعز، وقاموا بنهب أسلحة الأفراد المتواجدين داخل القسم، ثم لاذوا بالفرار.
 
وأفاد لــ"اليمن اليوم" مصدر أمني أن مجموعة من المسلحين قاموا، فجر أمس الأحد، باقتحام قسم شرطة حوض الأشراف وأجبروا الأفراد المتواجدين داخل القسم على تسليم أسلحتهم "كلاشنكوف ومسدسات" ثم غادروا دون أي مقاومة.
 
وحاولت الصحيفة التواصل مع المعنيِّين في قسم الشرطة أو إدارة الأمن لمعرفة سبب الاقتحام وإن كان تم تهريب بعض الموقوفين في القسم أم لا، إلا أن هناك تكتماً شديداً حول هذه الحادثة من قبل الجميع.
 
من جهة أخرى شهدت منطقة حوض الأشراف ذاتها، مساء أمس الأول، محاولة اغتيال أحد التجار من جماعة أنصار الله- الحوثيين- وإحراق بقالته، على خلفية رفعه لشعار"الصرخة" الخاص بالجماعة. وقال مصدر مقرب من التاجر، توفيق عبدالله النجار، إن الأخير تعرض لإطلاق نار من قبل 3 ملثمين كانوا يستقلون دراجة نارية، وأصابوه في أماكن متفرقة من جسده، نقل على إثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الثورة بتعز. موضحاً أن خلافاً نشب، عصر السبت، بين النجار- مالك بقالة التوفيق- وعدد من الأشخاص على خلفية رفعه لشعار "الصرخة" في واجهة البقالة، وتم فض الخلاف في ما ينهم بتدخل المارة، إلا أن المسلحين عادوا مساءً وأطلقوا عليه النيران ثم قاموا بإحراق البقالة بكاملها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0736