أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اقتحام قسم شرطة في تعز ونهب أسلحة الجنود

- تعز
قتحم مسلحون مجهولون قسم شرطة حوض الأشراف بمدينة تعز، وقاموا بنهب أسلحة الأفراد المتواجدين داخل القسم، ثم لاذوا بالفرار.
 
وأفاد لــ"اليمن اليوم" مصدر أمني أن مجموعة من المسلحين قاموا، فجر أمس الأحد، باقتحام قسم شرطة حوض الأشراف وأجبروا الأفراد المتواجدين داخل القسم على تسليم أسلحتهم "كلاشنكوف ومسدسات" ثم غادروا دون أي مقاومة.
 
وحاولت الصحيفة التواصل مع المعنيِّين في قسم الشرطة أو إدارة الأمن لمعرفة سبب الاقتحام وإن كان تم تهريب بعض الموقوفين في القسم أم لا، إلا أن هناك تكتماً شديداً حول هذه الحادثة من قبل الجميع.
 
من جهة أخرى شهدت منطقة حوض الأشراف ذاتها، مساء أمس الأول، محاولة اغتيال أحد التجار من جماعة أنصار الله- الحوثيين- وإحراق بقالته، على خلفية رفعه لشعار"الصرخة" الخاص بالجماعة. وقال مصدر مقرب من التاجر، توفيق عبدالله النجار، إن الأخير تعرض لإطلاق نار من قبل 3 ملثمين كانوا يستقلون دراجة نارية، وأصابوه في أماكن متفرقة من جسده، نقل على إثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الثورة بتعز. موضحاً أن خلافاً نشب، عصر السبت، بين النجار- مالك بقالة التوفيق- وعدد من الأشخاص على خلفية رفعه لشعار "الصرخة" في واجهة البقالة، وتم فض الخلاف في ما ينهم بتدخل المارة، إلا أن المسلحين عادوا مساءً وأطلقوا عليه النيران ثم قاموا بإحراق البقالة بكاملها.

Total time: 0.0529