آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الطيران الحربي اليمني يقصف مخازن أسلحة للحوثيين في محافظه عمران

الطيران الحربي اليمني يقصف مخازن أسلحة للحوثيين في محافظه عمران

اخبار الساعة - الاناضول   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قصف الطيران الحربي اليمني، مساء الإثنين، مخازن للأسلحة داخل معسكر لجماعة "أنصار الله"، المعروفة إعلاميا بجماعة "الحوثي"، في محافظة عمران، بحسب مصدر قبلي.

وقال المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه، إن "الطيران قصف مخازن للأسلحة داخل معسكر للحوثيين في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران".

ومضى قائلا إن "القصف أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب في السماء جراء الانفجارات في مخازن الأسلحة".

ولم تتوافر على الفور معلومات بشأن إن كان القصف قد خلف قتلى أو جرحى أم لا، بحسب المصدر ذاته.

وهذه هي المرة الأولى التي يقصف فيها الطيران الحربي مواقع للحوثيين في هذه المديرية، منذ بدء احتجاجاتهم للمطالبة بإسقاط الحكومة منتصف أغسطس/آب الماضي.

ويسيطر الحوثيون على حرف سفيان، التي تعد أكبر مديريات محافظة عمران منذ الحرب السابعة عام 2010، إبان حكم الرئيس السابق، علي عبد الله صالح.

ومنذ الثامن من يوليو/تموز الماضي، يسيطر الحوثيون على عمران بعد مواجهات مع قوات اللواء 310 مدرع، التابع للجيش، انتهت بسقوطه، ومقتل قائده، العميد الركن حميد القشيبي.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2016