آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: اشتباكات عنيفة تدور حالياُ بالقرب من رئاسة مجلس الوزراء (تفاصيل)

عاجل: اشتباكات عنيفة تدور حالياُ بالقرب من رئاسة مجلس الوزراء (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تدور حالياً اشتباكات ودوي رصاص قوي بين قوات من الأمن وحوثيين حاولوا التقدم باتجاه مجلس الوزراء.

وكان الحوثييون قد نصبوا خيامهم بالقرب من مبنى رئاسة الوزراء، فيما سقط عشرة قتلى وعشرات الجرحى، بحسب ما أفاده القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي، وجاء ذلك بعد تصدي قوات الأمن ومكافحة الشغب لمسيرة المتظاهرين الذين حاولوا التقدم صوب رئاسة مجلس الوزراء.

وقال مصدر أمني لـ "اخبار الساعة" ان المواجهات ما زالت مستمرة بين قوات الأمن والحوثيين الذين يحاولون الوصول إلى رئاسة الوزراء والإذاعة القديمة، فيما امتدت الإشتباكات إلى القرب من شارع الزراعة.

هذا ولم يُعرف بعد إذا كان هناك قتلى أو إصابات في صفوف قوات الأمن.

من جهة اخرى قال الناطق الرسمي لجماعة الحوثي ان جماعته تدرس الرد على الحكومة بعد سقوط قتلى وجرحى من جماعته.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186