آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تصريح لناطق المؤتمرالشعبي العام حول احداث مجلس الوزراء

أول تصريح لناطق المؤتمرالشعبي العام حول احداث مجلس الوزراء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عبده الجندي، إن ما حدث أمام رئاسة الوزراء بالعاصمة صنعاء هو "جريمة بكل ما تعنيه الكلمة".
 
ونقلت وكالة "خبر" عن الجندي  أن دعوة أطلقت بالأمس إلى أنصار الله بتجنب الأعمال الاستفزازية التي تؤدي إلى المصادمات مثل إغلاق منافذ العاصمة واقتحام المنشاءات .
 
وأضاف: واليوم ندعو الأجهزة الأمنية إلى تجنب استخدام القوة ضد المعتصمين السلميين .. لأن ما بدأ بالدم لا ينتهي إلا بمزيد من الدم.
 
وشدد الجندي على ضرورة الوقوف "وقفة موضوعية " مع الأسباب التي تؤدي إلى مثل هذه المصادمات وما يترتب عليها من إزهاق للأرواح وسفك للدماء".
 
وتأتي هذه التصريحات من الجندي مغايرة تماماً لما كان يقولها من تصريحات عام 2011 إبان ثورة الشباب السلمية في عهد النظام السابق والتي أزهقت وقفتها أكثر من 25 قتيل من الشباب بالقرب من رئاسة الوزراء بجوار بنك الدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1973