آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لناطق المؤتمرالشعبي العام حول احداث مجلس الوزراء

أول تصريح لناطق المؤتمرالشعبي العام حول احداث مجلس الوزراء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قال الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عبده الجندي، إن ما حدث أمام رئاسة الوزراء بالعاصمة صنعاء هو "جريمة بكل ما تعنيه الكلمة".
 
ونقلت وكالة "خبر" عن الجندي  أن دعوة أطلقت بالأمس إلى أنصار الله بتجنب الأعمال الاستفزازية التي تؤدي إلى المصادمات مثل إغلاق منافذ العاصمة واقتحام المنشاءات .
 
وأضاف: واليوم ندعو الأجهزة الأمنية إلى تجنب استخدام القوة ضد المعتصمين السلميين .. لأن ما بدأ بالدم لا ينتهي إلا بمزيد من الدم.
 
وشدد الجندي على ضرورة الوقوف "وقفة موضوعية " مع الأسباب التي تؤدي إلى مثل هذه المصادمات وما يترتب عليها من إزهاق للأرواح وسفك للدماء".
 
وتأتي هذه التصريحات من الجندي مغايرة تماماً لما كان يقولها من تصريحات عام 2011 إبان ثورة الشباب السلمية في عهد النظام السابق والتي أزهقت وقفتها أكثر من 25 قتيل من الشباب بالقرب من رئاسة الوزراء بجوار بنك الدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10988) قراءة

Total time: 0.1811