أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو .. مسن يبهر الشباب باستعراض مهاراته على الدراجة النارية

حقق تسجيل فيديو رفع قبل أيام انتشارا كبيرا التقط أثناء استعراض "Adrenaline FMX Rush" في موسكو للمحترفين في رياضة الدراجات النارية، حيث أبدى رجل مسن رغبته المشاركة للكشف عن مواهبه.

بدأت مشاركة الرجل حينما استدعى القائمون على الاستعراض الشباب الراغبين بالمشاركة، لتلتقط عين الكاميرا رجلا أشيب الشعر يقف في الصفوف الأولى وبالكاد يستجمع بقايا قواه ليرفع يده معلنا عن نفسه.

بين علامات الدهشة وابتسامات الفضول التي رسمت على وجوه المحتشدين سمح للرجل بدخول الحلبة، فمن يدري ما سر هذا الرجل الذي ربما لا يحتاج إلى قوة جسدية لاستعراض مواهبه بقدر ما هو بحاجة إلى قوة أعصاب.

اعتلى الرجل الدراجة وانطلق سريعا وسط صيحات الجمهور، فيما كان أحد المسؤولين عن هذه الفقرة يلاحق الرجل ويحاول الإمساك به، لكن دون جدوى. إلا أن سلسلة المفاجآت لم تنته عند هذا الحد، إذ أظهر الرجل براعة في تنفيذ حركات الأكروبات بالدراجة النارية ودقة وثقة متناهيتين في ذلك، ما زاد الحماس لدى الجمهور.

انتهى الاستعراض سريعا كما يظهر في الفيديو الذي حصد قرابة 1,9 مليون مشاهدا في أسبوع، وليكشف القائمون على الفعالية أن الرجل المسن لم يكن سوى الشاب ميخائيل ناريغين البالغ من العمر 24 عاما.

ربما بدا لبعض مشاهدي الفيديو أن الخدعة مكشوفة منذ بدايتها، كما جاء في غالبية تعليقات النشطاء، لكن بكل تأكيد الحال لم يكن كذاك بالنسبة للجمهور في حلبة الاستعراض.

يذكر أن ميخائيل ناريغين حائز على بطولة العالم لمؤديي مشاهد الأفلام الخطرة، وصاحب الميدالية الفضية في بطولة روسيا لسائقي الدراجات النارية، كما أنه يشغل موقع المدرب في مدرسة لتعليم قيادة الدراجات النارية في موسكو، علما أنه يسمح للراغبين ممن تقل أعمارهم عن 18 عاما الحصول على دورات تدريبية في هذه المدرسة مجانا.

RT + "يوتيوب" + وكالات

Total time: 0.0629