آخر الأخبار :
"آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

أرسل ليمني مبلغ 600 دولار فكانت تهمته الإرهاب

أرسل ليمني مبلغ 600 دولار فكانت تهمته الإرهاب

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 18-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 

أرسل ليمني مبلغ 600 دولار فكانت تهمته الإرهاب

 

لم يذكر التقرير الذي نشرته صحيفة فيتشير المقدونية قبل قليل إسم الشخص اليمني الذي تلقى المبلغ . لكن هذا هو مفيد الفجي الذي تتهمه هيئة المحلفين الفدرالية الأمريكية بتحريض الشباب على الذهاب للجهاد في سوريا . وأنه قام فعلاً بدفع تكاليف السفر لاثنين . كما وأنه أرسل لشخص في اليمن مبلغ 600 دولار . وتتضمن لائحة الإتهام ضده حيازته على أسلحة نارية وكواتم صوت بدون ترخيص .

وصرح المدعي العام أوريك هولدر أن بلاده ستبذل قصوى جهودها للقضاء على مناصري الإرهاب عقب اعتقال مفيد الذي يبلغ من العمر 30 عاماً ويعيش في روتشيستير بنيويورك .

المصدر : صحيفة فيتشير المقدونية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916