آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

المرصد اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

المرصد  اليمني : رصد استخدام اسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر

اخبار الساعة - المرصد اليمني   | بتاريخ : 04-04-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قمعت قوات عسكرية مكونة من الأمن المركزي والحرس الجمهوري والأمن العام والشرطة العسكرية مسيرة جماهيرية نظمها مواطنون بمحافظة تعز صباح هذا اليوم.

وكانت هذه القوات قد باشرت قمع المسيرة فور اقترابها من مبنى المحافظة بإطلاق كثيف للنيران والقنابل المسيلة للدموع, وقد رصد استخدام أسلحة مختلفة في مواجهة المواطنين منها الأسلحة الرشاشة والمعدلات وإصابتهم بشكل مباشر مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى ومئات الجرحى الذين لم تتمكن الفرق الطبية الميدانية من استيعابهم لكثرة عددهم.

وكان المرصد اليمني لحقوق الإنسان قد اصدر مناشدة عاجلة لدعوة المستشفيات والأطباء للتحرك الفوري لتقديم المساعدات اللازمة.

صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان

4إبريل2011م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15706) قراءة

Total time: 0.3079