آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع قتلى جامعة الإيمان إلى ستة أشخاص، جراء استهدافها بقذائف الهاون

ارتفاع قتلى جامعة الإيمان إلى ستة أشخاص، جراء استهدافها بقذائف الهاون

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت الكاتبة الصحفية والناشطة الحقوقية رشيدة القيلي نقلا عن مصادرها عن اخر احصائية بعدد ضحايا الاعتداء الهمجي الغاشم الذي شنته المليشيات الحوثية على جامعة الايمان في العاصمة صنعاء خلال اليومين الماضيين.

وقالت الناشطة القيلي في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ان الناطق باسم جامعة الايمان د/ اسماعيل السهيلي اكد لها بأن عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص مليشيات الحوثي الارهابية اثناء عدوانهم الغاشم على جامعة الايمان خلال اليومين الماضيين  ارتفع الى 6 شهداء وعددا من الجرحى .

واكد ناطق الجامعة السهيلي ان ابرز الأماكن المستهدفة من المليشيات الحوثية هي المساكن الطلابية والقاعات الدراسية ، في توجه ممنهج لقتل طلابها .

واوضح السهيلي انه وبالرغم من وحشية المليشيات الحوثية الارهابية وخبرتها الطويلة في شن الحروب وما تمتلكه هذه المليشيات من حجم هائل من الوحشية والهمجية والضغينة المذهبية والإستعلاء السلالي ، الا ان طلاب الجامعة ومشايخها صامدون أمام هذا العدوان الغاشم بصدورهم العارية ،مختتما بالقول ما أشبه صباح جامعة الإيمان بمساء دماج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1547