آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع قتلى جامعة الإيمان إلى ستة أشخاص، جراء استهدافها بقذائف الهاون

ارتفاع قتلى جامعة الإيمان إلى ستة أشخاص، جراء استهدافها بقذائف الهاون

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-09-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت الكاتبة الصحفية والناشطة الحقوقية رشيدة القيلي نقلا عن مصادرها عن اخر احصائية بعدد ضحايا الاعتداء الهمجي الغاشم الذي شنته المليشيات الحوثية على جامعة الايمان في العاصمة صنعاء خلال اليومين الماضيين.

وقالت الناشطة القيلي في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ان الناطق باسم جامعة الايمان د/ اسماعيل السهيلي اكد لها بأن عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص مليشيات الحوثي الارهابية اثناء عدوانهم الغاشم على جامعة الايمان خلال اليومين الماضيين  ارتفع الى 6 شهداء وعددا من الجرحى .

واكد ناطق الجامعة السهيلي ان ابرز الأماكن المستهدفة من المليشيات الحوثية هي المساكن الطلابية والقاعات الدراسية ، في توجه ممنهج لقتل طلابها .

واوضح السهيلي انه وبالرغم من وحشية المليشيات الحوثية الارهابية وخبرتها الطويلة في شن الحروب وما تمتلكه هذه المليشيات من حجم هائل من الوحشية والهمجية والضغينة المذهبية والإستعلاء السلالي ، الا ان طلاب الجامعة ومشايخها صامدون أمام هذا العدوان الغاشم بصدورهم العارية ،مختتما بالقول ما أشبه صباح جامعة الإيمان بمساء دماج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5690) قراءة

Total time: 0.1555