آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالصورة: اللواء الركن علي محسن صالح يؤدي مناسك الحج‎ لهذا العام

شاهد بالصورة: اللواء الركن علي محسن صالح يؤدي مناسك الحج‎ لهذا العام

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

يؤدي اللواء على محسن الأحمر مع جموع حجاج بيت الله الحرام، مناسك الحج، لهذا العام 1435هـ.

وتلقى موقع "اخبار الساعة" صورة للواء علي محسن الأحمر وهو يؤدي مناسك الحج، في الوقت الذي دأب فيه الحوثييون على إنكار تواجد اللواء محسن بالسعودية قائلين انه لا زال موجوداً باليمن، ويقوم سياسيون بإخفاءه، كما دأبت على اقتحام بعض المنازل لخصومهم السياسيين مدعين اختفاءه فيها.

ويظهر في الصورة أداء اللواء محسن لمناسك الحج لهذا العام برفقة عدد من الضباط المرافقين له يتقدمهم مدير مكتبه العقيد فواز الضبري، والناطق السابق للفرقة الاولى مدرع العقيد عسكر زعيل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0514