آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالصور.. القبض على أكبر شبكة لتزويج القاصرات للأثرياء العرب بالجيزة بمصر، والعثور على مبالغ مالية بينها فلوس يمنية

المتهمة الرئيسية
المتهمة الرئيسية

اخبار الساعة - البوابة نيوز   | بتاريخ : 04-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة للنشاط الخارجى، من ضبط أكبر شبكة لتزويج القاصرات للأثرياء العرب مقابل مالبغ مالية باهظة تقودها سيدة و3 آخرين من بينهم محامى داخل إحدى القصور بقرية المنوات بأبو النمرس بالجيزة.

ألقى القبض على السيدة و4 من الساقطات القاصرات واعترفن بارتكارب جريمتهن، تحرر محضر بالواقعة وأحيلوا إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وردت معلومات للواء أحمد عبد الغفار نائب مدير الادارة العامة للنشاط الخارجى، تفيد قيام قواده تدعى ميرفت " 40 سنة" ربة منزل بتزويج القاصرات إلى الأثرياء العرب مقابل 25 ألف جنيه للبكر، وألف جنيه فى اليوم للساقطات.

توصلت تحريات العقداء تامر سمير وأحمد عيد وأحمد صلاح الضابط بالإدارة إلى صحة المعلومات، وتبين أن المتهمة تقوم باستقطاب الأثرياء العرب إلى منزله بقرية المنوات بأبو النمرس بالجيزة، وتقوم بتزويجهم من بعض القاصرات بالقرية من المال لمدة أسبوع فقط.

كما كشفت التحريات أن زوج المتهمة الرئيسية وأخرى يقومان باستقطاب الفتيات من القرية، وأن المحامى يكتب عقد الزواج العرفى مقابل حصوله على نسبة من المبلغ المدفوع.

بالصور.. القبض على أكبر شبكة لتزويج القاصرات للأثرياء العرب بالجيزة بمصر، والعثور على مبالغ مالية بينها فلوس يمنية
أعد المقدمان سيد عبد الغفار وبهاء الطحاوى باشراف العميد يوسف العادلى خطة لضبط المتهمة داخل مسكنها.

وتم مداهمة القصر والقى القبض على المتهمة الرئيسية و4 فتيات ساقطات من بينهم فتاة سبق ضبطه فى عدة قضايا آداب.

وبتفتيش القصر وعثر بداخله على 40 عقد زواج عرفى وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية و2000 ريال يمنى و10 آلاف ريال سعودى و20 ألف دولار.

واجه اللواء حسن عباس نائب مدير الإدارة العامة المتهمة الرئيسية بالتحريات والمعلومات واعترفت بارتكاب جريمتها، وتحرر محضر بالواقعة وجار ضبط وإحضار المتهمين الثلاثة الهاربين وتولت النيابة التحقيق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19535) قراءة

Total time: 0.3208