آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضاحي خلفان: لو كان الإيرانيون أذكياء لما تحرشوا بشعب اليمن العربي، وأتوقع ثورة عربية ضدها

ضاحي خلفان: لو كان الإيرانيون أذكياء لما تحرشوا بشعب اليمن العربي، وأتوقع ثورة عربية ضدها

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
هاجم نائب رئيس شرطة دبى السابق، الفريق ضاحى خلفان، التدخل الإيرانى فى الشئون اليمنية مؤخرًا، قائلاً: "إيران فى اليمن مجرد عابث باستقراره، وهى تعلم أن اليمن العربى لن يسمح لها مهما كان أن تعبث بأوضاعه أكثر مما فعل".
 
وأضاف "خلفان"، فى حسابه على تويتر، فجر اليوم الأحد: "لو كان الإيرانيون أذكياء لما تحرشوا بالشعب العربى اليمنى، وأتوقع ثورة عربية يمنية ضد أعوان إيران"،
 
مضيفًا: "كان الأجدر بإيران أن تبنى علاقات صداقة مع الدول العربية لا علاقات حماقة، وعندى ثقة عالية جدًا فى حكمة وحكومة المملكة، ومن هذا المنطلق أقول ذلك، جربنا المملكة سنوات وجدناها الحكمة وسعة الصدر والفطنة".
 
وتابع: "إن ما تخطط له إيران منذ 10 سنوات فى اليمن ستنهيه المملكة فى 10 أشهر، وعروبة اليمن تأبى أن تركع لإيران، وهذا هو المحور الثانى الذى أضع عليه توقعاتى، وجربنا الإنسان اليمنى عربى حتى النخاع لن يركع للفرس".
 
واختتم خلفان، تغريداته قائلاً: "المواطن الإيرانى العادى طيب، ويدرك أن سياسة بلاده غير مرغوب فيها تجاه الجيران". 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12964) قراءة

Total time: 0.3845