آخر الأخبار :
بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل) بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين! ضبع ينطلق بسرعة مهاجماً موكب عرس .. وهذا ما حدث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفاع تكشف عن "مخططات جهنمية ماكرة" لجر البلاد إلى الإقتتال

الدفاع تكشف عن "مخططات جهنمية ماكرة" لجر البلاد إلى الإقتتال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
كشف وزير الدفاع اللواء الركن، محمد ناصر أحمد، ورئيس هيئة الأركان، واللواء أحمد علي الأشول، عن مخططات جهنمية ماكرة " كان يخطط لتنفيذها من أجل جر البلاد إلى الإقتتال والدمار.
 
وأكدا في برقية رفعاها إلى الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الأضحى، أن جهود هادي أفشلت تلك المخططات مجنبة البلاد كارثة محققة لا تحمد عقباها.
 
وتوعدا المسؤولان في وزارة الدفاع، بالتصدي الحازم لكافة المغامرات الطائشة والخارجة عن القانون، باعتباره إجراء شرعي دستوري.
 
كما أشادا بجهود الرئيس هادي، وحرصه على حقن الدماء ووأد الفتنة، واختياره طريق السلم والحوار والشراكة الوطنية بديلاً عن خيار الإقتتال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19592) قراءة

Total time: 0.1795