آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفاع تكشف عن "مخططات جهنمية ماكرة" لجر البلاد إلى الإقتتال

الدفاع تكشف عن "مخططات جهنمية ماكرة" لجر البلاد إلى الإقتتال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
كشف وزير الدفاع اللواء الركن، محمد ناصر أحمد، ورئيس هيئة الأركان، واللواء أحمد علي الأشول، عن مخططات جهنمية ماكرة " كان يخطط لتنفيذها من أجل جر البلاد إلى الإقتتال والدمار.
 
وأكدا في برقية رفعاها إلى الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الأضحى، أن جهود هادي أفشلت تلك المخططات مجنبة البلاد كارثة محققة لا تحمد عقباها.
 
وتوعدا المسؤولان في وزارة الدفاع، بالتصدي الحازم لكافة المغامرات الطائشة والخارجة عن القانون، باعتباره إجراء شرعي دستوري.
 
كما أشادا بجهود الرئيس هادي، وحرصه على حقن الدماء ووأد الفتنة، واختياره طريق السلم والحوار والشراكة الوطنية بديلاً عن خيار الإقتتال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19489) قراءة

Total time: 0.1938