أخبار الساعة » »

ملتقى أبناء الثوار والمناضلين "مجد"يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويطالب السلطة بوضع حد للإختلالات الأمنية والتدهورالاقتصادي

- خاص
هنأ الملتقى الوطني الديمقراطي لأبناء الثوار والمناضلين والشهداء اليمنيين"مجد" الشعب اليمني وقيادته وكل الثوار والمناضلين بحلول الذكرى الـ20 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.
وعبر الملتقى عن أمنيته في أن يحل الأمن والاستقرار والرخاء مع الاحتفال بالذكرى الـ20 على الشعب اليمني، داعيا السلطة إلى أن تجعل من الاحتفال بعيد الوحدة فرحة ترتسم على جميع شفاه اليمنيين بكل فئاته وشرائحه الاجتماعية.

طالبها بأن تضع حد للإختلالات الأمنية والعسكرية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية حتى ينعم الجميع بأمن الوحدة واستقرارها ورخاءها.

ودعا ملتقى أبناء الثوار"مجد" الأحزاب السياسية، بأن تعمل على مراجعة مسارها، لتصحيح اعوجاجها في تعاملها مع الوطن وقضاياه، وأن تعيد رسم خارطة جديدة لمسارها السياسي يتفق والتحديات التي تواجه اليمن أولا وتواجهها ثانيا، وتسير في اتجاه العمل على زحزحة صخرة الخلاف من على رؤوسها وعقولها لتجنب اليمن شر سياساتها.
من جهته، طالب ملتقى أبناء الثوار"مجد" الشعب اليمني بأن يكون في مستوى المسؤولية والوعي والنضج لما يحاك ضده من مؤامرات داخليه وخارجية، داعيا إياه في ذات الوقت إلى التحلي بالاتزان وعدم الانجراف وراء كل صيحة وشعار، وأن يدافع عن الوحدة بفكره وعقله ووجدانه.


صنعاء22/مايو/2010م


Total time: 0.0533