آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

" غوغل " و " فيسبوك " و " تويتر " يدخلون المعركة ضد الجهاديين

" غوغل " و " فيسبوك " و " تويتر " يدخلون المعركة ضد الجهاديين

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 08-10-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
" غوغل " و " فيسبوك " و " تويتر " يدخلون المعركة ضد الجهاديين
 
هذا ما سيطلبه الإتحاد الأوروبي كما جاء على لسان المفوضة الأوروبية للشؤون الداخلية سيسيليا مالستروم في لوكسمبورغ حيث ستشارك وزراء داخلية الإتحاد وممثلين عن هذه الشركات مائدة عشاء .
ويأتي اللقاء تمهيداً لاجتماع الوزراء غداً الذي يعقد خصيصاً لمحاربة جهاديي أوروبا من الشباب الذين يقدمون للجهاد في سوريا والعراق .
وكان المنسق الأوروبي لمكافحة الإرهاب جيل دي كيرشوف قد صرح الشهر الماضي أن ثلاثة آلاف جهادي أوروبي يقلقون بلدان الإتحاد وكان في تموز الماضي قد تحدث عن ألفين فقط  .
ألآن تضاعف العدد في صفوف الدولة الإسلامية بعد تمحور التحاف الدولي  .
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1506