آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

" غوغل " و " فيسبوك " و " تويتر " يدخلون المعركة ضد الجهاديين

" غوغل " و " فيسبوك " و " تويتر " يدخلون المعركة ضد الجهاديين

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 08-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
" غوغل " و " فيسبوك " و " تويتر " يدخلون المعركة ضد الجهاديين
 
هذا ما سيطلبه الإتحاد الأوروبي كما جاء على لسان المفوضة الأوروبية للشؤون الداخلية سيسيليا مالستروم في لوكسمبورغ حيث ستشارك وزراء داخلية الإتحاد وممثلين عن هذه الشركات مائدة عشاء .
ويأتي اللقاء تمهيداً لاجتماع الوزراء غداً الذي يعقد خصيصاً لمحاربة جهاديي أوروبا من الشباب الذين يقدمون للجهاد في سوريا والعراق .
وكان المنسق الأوروبي لمكافحة الإرهاب جيل دي كيرشوف قد صرح الشهر الماضي أن ثلاثة آلاف جهادي أوروبي يقلقون بلدان الإتحاد وكان في تموز الماضي قد تحدث عن ألفين فقط  .
ألآن تضاعف العدد في صفوف الدولة الإسلامية بعد تمحور التحاف الدولي  .
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1755