آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو: 12 طردا في مباراة واحدة في الأرجنتين

فيديو: 12 طردا في مباراة واحدة في الأرجنتين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تحولت ساحة مباراة  ديبورتيفو روكا وضيفه سيبوليتي في إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة بالأرجنتين لساحة معركة بعد  احتساب الحكم فاكوندو إسبينوزا خطأ على مدافع سيبوليتي ماركوس لامولا  إثر تدخله العنيف على لاعب ديبورتيفو، فرناندو فرنانديز، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لماركوس لامولا، وسرعان ما يسقط أحد زملاء فرنانديز الذي سقط بسبب هذا التدخل العنيف الذي بالغ في احتجاجاته على الحكم مطالبا إياه بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب. 
 
 
 
ولم يوفق الحكم في اتخاذ القرار الصائب حيث أشهر بطاقة حمراء للاعب المعترض لتشتعل الاشتباكات في الملعب حين ركض ماركوس لامولا صوب فرناردو " المطرود" من أجل ضربه ، ليتبادل لاعبو الفريقين اللكمات ، لينتقل بعدها الشغب إلى مدرجات الملعب فالجماهير شاركت برمي المقذوفات مما أدى رجال الأمن للتحرك دون جدوى لقلة عددهم، كما في الفيديو.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1573