آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون حوثيون يعتدون على الصحفي بجاش في أحد شوارع صنعاء (تفاصيل الاعتداء)

مسلحون حوثيون يعتدون على الصحفي بجاش في أحد شوارع صنعاء (تفاصيل الاعتداء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اعتدى مسلحون ينتمون لجماعة الحوثي المسلحة على رئيس تحرير موقع نيوز يمن الصحفي عبدالستار بجاش .

ويأتي هذا الإعتداء في إطار سلسلة اعتداءات تنال صحفيين وكتاب على خلفية رأيهم الصحفي ، حيث اشارت مؤسسة حرية المستقلة الى ان عدد الاعتداءات تجاوز الخمسين اعتداء منذ شهر .

وروى بجاش انه كان في نقاش داخل إحدى وسائل النقل المحلية بالعاصمة صنعاء ، وحدث في ذلك الوقت اطلاق نار ، قال لمن بجواره ان مسلحي الحوثي هم سبب صناعة الفوضى .

وأضاف "إن اقتربنا من شارع عشرين حتى دعا سائق الباص بشخص يطلق عليه ابو العباس وأبو محمد وثلاثة آخرون يحملون الكلاشينكوف ".

وأردف"هرع أحد المسلحين وفتح الباب وقام بانزالي بالقوة واقتيادي بإتجاه ابو العباس ومحمد قلت لهم مالجريمة التي ارتكبتها وانتم تتصرفون بطريقة همجية ".

يشير الى ان احد المسلحين قام بتوجية ضربة قوية على ظهره وقال له اعرف مع من تتكلم ، ثم أطلقه بعد محاولته الإتصال بقيادات حوثية وقال له "لا تتطاول على أنصار الله ".

انصار الثورة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1129